"نشعر بالحزن" الملكة إليزابيث ترد على الأمير هاري وزوجته ميغان

تاريخ النشر: 10.03.2021 | 14:10 دمشق

إسطنبول - متابعات

قالت الملكة إليزابيث والأسرة الملكية في بريطانيا، يوم أمس الثلاثاء، إنهم شعروا بالحزن عندما علموا بالتجارب التي مر بها الأمير هاري وزوجته ميغان، وأضافوا أنهم سيتناولون القضايا المتعلقة بالعرق التي أثارها الزوجان. وذلك في أول رد لها على التصريحات المثيرة التي عبرت عنها ميغان ماركل في المقابلة التي جمعتها برفقة زوجها الأمير هاري، بأوبرا وينفري.

وخرج قصر باكنغهام ببيان قال فيه إن الأسرة بكاملها "تشعر بالحزن لمعرفة مدى صعوبة السنوات القليلة الماضية بالنسبة لهاري وميغان".

وأضاف البيان: "القضايا المثارة خاصة تلك المتعلقة بالعرق، تبعث على القلق. وعلى الرغم من أن بعض الروايات قد تتباين، فإنها تُؤخذ بجدية بالغة وستتعامل معها الأسرة بخصوصية". وتابع أيضاً: "هاري وميغان وآرتشي سيظلون دائما أفراداً محبوبين جداً في العائلة".

أسرار في مقابلة ميغان وهاري

وكشفت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، تفاصيل صادمة وأسراراً عن العائلة الملكية في بريطانيا، والأزمات التي تعرضت لها خلال إقامتها في قصر باكنغهام، فاتحة النار على القصر، بحديثها عن تفكيرها في الانتحار، وعن رغبة القصر في عدم جعل ابنها أميراً بسبب لون بشرته.

جاء الكشف عن هذه الأسرار التي عادة لا تخرج عن نطاق القصر، خلال مقابلة ميغان وهاري التي نشرتها شبكة CBS الأميركية، الأحد 7 آذار 2021، حيث تحدثت ميغان وزوجها الأمير هاري للإعلامية الأميركية المشهورة أوبرا وينفري.

واتهمت ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، العائلة الملكية البريطانية بالعنصرية والكذب ودفعها إلى حافة الانتحار.

وقالت ماركل إنها تملكتها أفكار بالانتحار وإيذاء نفسها بعد أن طلبت المساعدة بسبب التقارير العنصرية التي طالتها، ولم تحصل على أي اهتمام.

اقرأ أيضاً: ميغان ماركل تروي قصة فقدانها لطفلها الثاني من الأمير هاري

وأضافت باكية "لم أكن أريد البقاء على قيد الحياة. وكان ذلك تفكيراً واضحاً جداً وحقيقياً ومخيفاً. وأتذكر كيف كان (هاري) يحتضنني".

وأشارت ماركل إلى العنصرية في القصر الملكي البريطاني وأن العائلة حرمت ابنهم من لقب أمير، إثر مخاوف بشأن لون بشرته. وتابعت "لم يريدوا أن يكون ابنها أميرا. كان هناك حوار بشأن مدى سواد بشرته عند ولادته".

وبشأن علاقتها بزوجة شقيق زوجها الأمير وليام، كيت ميدلتون، قالت ماركل إن الأخيرة "جعلتها تبكي قبل زفافها".

اقرأ أيضاً: زوجة الأمير هاري تتهم العائلة الملكية البريطانية بـ"العنصرية"

اقرأ أيضاً: الأمير هاري وزوجته ميغان يهجران مواقع التواصل الاجتماعي نهائياً
 

 

 

 

"الوطني الكردي" يتضامن مع درعا ويطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف اقتحامها
الأمم المتحدة تعرب عن قلق بالغ إزاء التصعيد في درعا وتدعو لوقف إطلاق النار
"جود" تدعو المجتمع الدولي للتدخل في درعا وتطالب روسيا بضبط الأمور
منظمة الصحة: موجة رابعة من كورونا تضرب 15 دولة
جو بايدن يقترح منح 100 دولار لكل شخص يتلقى اللقاح المضاد لكورونا
منها سوريا.. دول لم تتجاوز نسبة التطعيم فيها 1%