icon
التغطية الحية

ميغان ماركل تروي قصة فقدانها لطفلها الثاني من الأمير هاري

2020.11.27 | 16:26 دمشق

5b0320567708e904af2d890c.jpg
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل - صورة من الانترنت
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشفت ميغان ميركل زوجة الأمير هاري عن تفاصيل الحادثة التي وقعت قبل 4 أشهر والتي فقدت فيها جنينها الثاني.

وجاء ذك في مقال لميغان (39 عاماً) نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية بعنوان "الخسائر التي نشاركها"، وقالت فيه إنها منذ أن شعرت بألم حاد وتشنج أثناء قيامها بفك حفاض طفلها البكر آرتشي البالغ من العمر 18 شهراً؛ عرفت أنها قد فقدت طفلها الثاني.

وتروي زوجة الأمير رواية ما حصل قبل 4 أشهر "كان صباح شهر تموز الذي بدأ بشكل عادي مثل أي يوم آخر.. أعد الإفطار وأطعم الكلاب وآخذ الفيتامينات.. أعثر على الجورب المفقود. ألتقط قلم التلوين الذي تدحرج تحت الطاولة. أصفف شعري في شكل ذيل حصان قبل أن آخذ ابني من سريره.. بعد تغيير حفاضه شعرت بتشنج حاد. سقطت على الأرض معه بين ذراعي وأطلقت تهويدة أغنية أطفال لإبقائنا هادئين، واللحن المبهج يتناقض بشكل صارخ مع إحساسي بأن شيئاً ما لم يكن صحيحاً".

وتابعت ميغان: "بعد ساعات، استلقيت في سرير المستشفى ممسكًة بيد زوجي. شعرت بعرق كف يده وقبلت مفاصل أصابعه المبللة من دموعنا. أحدق في الجدران البيضاء الباردة، عيناي مليئتان بالدموع. حاولت أن أتخيل كيف نداوي آلامنا".

وأضافت ماركل: "جلست في سرير المستشفى أشاهد قلب زوجي ينفطر وهو ممسك بقطعة مني ومنه، ويودعها للأبد".

800px-official_calls_and_evening_reception_for_trh_the_duke_and_duchess_of_sussex_1_1.jpg

 

ووصفت ماركل شعورها بأنه حزن لا يطاق لفقدان طفلها الثاني، مشيرة إلى أن الكلام في حادثة كهذه يبقى من المحرمات ويحاوطه شعور غير مبرر بالعار، ما يؤدي إلى حالة حداد فردي دائم.

 

gettyimages-880273212-5833dd1fefb896fa75a9c2b19b8d1cfe22fb9151.jpg

 

وتزامن نشر المقال مع الوقت الذي تخوض فيه ميغان وزوجها معركة شرسة ضد بعض وسائل الإعلام على خلفية حقهما في الخصوصية.

كما اتهمت ماركل مجموعة "أسيوشييتد نيوزبيبرز" الناشرة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأنها انتهكت خصوصيتها وحقوقها في حماية البيانات وحقوق النشر، بعد أن نشرت الصحيفة مقتطفات مع والدها توماس الذي قطعت صلتها به قبل زواجها من الأمير هاري.

 

prince-harry-meghan-markle.jpg

 

وأثار الزوجان صدمة كبيرة في العائلة الملكية عند إعلانهما الانسحاب من التزامات الحياة الملكية.

وقد أنهيا التزاماتهما في آذار الماضي نتيجة عدم رضا ميغان ماركل عن وضعها داخل العائلة، واستيائها من تدخل الإعلام في حياتها.

اقرأ أيضاً: ماذا قالت "ميغان" عن مقتل جورج فلويد في أميركا؟ (فيديو)