icon
التغطية الحية

نزار أبو حجر يرد على وليد حصوة ويعلق: التيك توك أغناني عن أكبر مخرج | فيديو

2024.01.11 | 17:09 دمشق

نزار أبو حجر يرد على وليد حصوة ويعلق: التيك توك أغناني عن أكبر مخرج
نزار أبو حجر يرد على وليد حصوة ويعلق: التيك توك أغناني عن أكبر مخرج
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

قال الممثل السوري "نزار أبو حجر" إن العمل على منصة "تيك توك" والبثوث المباشرة عليه، أغنته عن مهنة التمثيل وعن المخرجين وسلطة شركات الإنتاج في سوريا، الذين يتبعون معايير ظالمة عند اختيارهم للممثلين المشاركين في الأعمال الدرامية.

وأضاف نزار أبو حجر" خلال لقاء مع منصة "Daily drama": "التيك توك فيه رزق وفيه تحديات كمان.. الله غناني بالتيك توك عن أكبر مخرج نمرود ولئيم.. والله غناني عن أكتر شركة نمرودة ولئيمة.. بالمطلق التيك توك شيء إيجابي".

وتابع: "التيك توك أحسن ما أقعد تحت رحمة مخرج على والله نجيب فلان وما نجيب فلان ولا أقعد تحت رحمة منتج على نجيب هاد ولا ما نجيبه.. لسا بجيك مخرج أو مخرج بتقلك يييي هاد حكى عليي ما بدي جيبه.. إي شيل عنا ناقصني".

وزعم الممثل السوري أنه يحرص دائماً على الابتعاد عن التحديات الجريئة وغير المحببة على "تيك توك"، مدعياً أنه ضد تلك التحديات والأحكام المقرونة بأفعال مهينة على غرار "تحدي البيضة".

وأردف: "أرفض القيام بالتحديات الجريئة، ودائماً نقوم بأحكام لائقة.. أنا ما بسمح لحدا يطلق أحكامه السيئة والجرئية عليِّ ولا بسمح لنفسي أطلق أحكامي على حدا".

نزار أبو حجر يرد على وليد حصوة

وعند سؤاله عن خلافه مع زميله الممثل السوري وليد حصوة، حيث هاجمه الأخير في بث مباشر بسبب تحدي "تيك توك"، زعم أبو حجر أن لا خلاف بينهما وأنه لم يعلم بهجوم الأخير عليه، إلا خلال اللقاء.

وطلب "أبو حجر" من مضيفه عرض الفيديو الذي هاجمه فيه "حصوة"، ليعقب بعد مشاهدته الفيديو قائلاً: "ما توقعت يحكي هيك.. معصب مبطل الدخان بالظاهر.. يصطفل حقه.. يعني أنا ما توقعت منه هيك.. الحقيقة ما في خلاف ولا شيء.. ما بعلق على القصة.. يضل متل ابني والصراحة ما توقعت بس يمكن عصب شي عجيب".

وليد حصوة يشن هجوماً لاذعاً على نزار أبو حجر

وفي بث مباشر عبر حسابه الشخصي على "تيك توك"، خرج وليد حصوة منفعلاً ليروي قصة الخلاف الذي جرى بينه وبين "أبو حجر"، زاعماً أن الأخير قال له خلال أحد البثوث التي جمعتهما معاً إنه لا يريد الظهور مجدداً معه على التطبيق، مما أثار غضبه وانزعاجه حيث اعتبر أن هذا الكلام مهين له لا سيما أنه حصل أمام متابعيه.