icon
التغطية الحية

بسبب تحدي "تيك توك".. وليد حصوة يشن هجوماً لاذعاً على نزار أبو حجر |فيديو

2023.12.31 | 16:07 دمشق

آخر تحديث: 31.12.2023 | 16:07 دمشق

بسبب تحدي "تيك توك".. وليد حصوة يشن هجوماً لاذعاً على نزار أبو حجر
بسبب تحدي "تيك توك".. وليد حصوة يشن هجوماً لاذعاً على نزار أبو حجر
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أثار الخلاف بين الممثل السوري وليد حصوة وزميله الممثل السوري نزار أبو حجر، والذي نشب بسبب تحدٍّ على "تيك توك"، غضب وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا.

ما القصة؟

وفي بث مباشر عبر حسابه الشخصي على "تيك توك"، خرج وليد حصوة منفعلاً ليروي قصة الخلاف الذي جرى بينه وبين "أبو حجر"، زاعماً أن الأخير قال له خلال أحد البثوث التي جمعتهما معاً إنه لا يريد الظهور مجدداً معه على التطبيق، مما أثار غضبه وانزعاجه حيث اعتبر أن هذا الكلام مهين له لا سيما أنه حصل أمام متابعيه.

وادعى "حصوة أن "أبو حجر" هو من كان يتصل به ويطلب منه أن يخرجا ببث مباشر، قائلاً: "كان يترجاني لأطلع معه ببث مباشر، وكنت كلما أربح جولة عليه في التحديات كان ينزعج".

وأضاف: "أنا مالي ولد صغير قدامك أنا مو شايفك لا أنت ولا أكبر نجم، أنا موشايف حدى يعني مثلاً عباس النوري سلوم حداد وبسام كوسا يلي بدو يواجهني بواجهو".

وذكر "حصوة" أنه يرى أن "أبو حجر" لا يستحق الدعم فهو يجري وراء المال، ويشترط على المتابعين بأن يزيدوا من عدد النقاط التي يدعمونه بها، مضيفاً: "شكيتك لـ الله نحن عم نطلع جولات مو كرمال المصاري لأن الدعم محبة، وهي الجولات كرمال نروق مو كرمال نحسد بعض ونطمع، مو كلشي مصاري بالحياة".

وختم قائلاً: "شو بدك تبلع الدنيا عمرك 80 سنة، لا عد تتعامل معي أبداً".

سخرية وغضب رواد مواقع التواصل

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا مع الخلاف، حيث أكد أغلب المتابعين أن ما حصل لا يستحق الذكر أو الاهتمام أساساً، كما سخر البعض منهم من الحالة التي وصل لها الممثلون في سوريا.

وليد حصوة يهاجم نزار أبو حجر: "أنا مو شايفك"
وليد حصوة يهاجم نزار أبو حجر: "أنا مو شايفك"