icon
التغطية الحية

نجم ريال مدريد السابق يهاجم نيمار ويوجه رسالة شكر للسعودية

2023.08.22 | 22:49 دمشق

آخر تحديث: 23.08.2023 | 11:51 دمشق

نجم ريال مدريد السابق يهاجم نيمار ويوجه رسالة شكر للسعودية
لاعب الهلال السعودي نيمار جونيور - تويتر
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

هاجم لاعب ريال مدريد وبايرن ميونخ السابق، بول برايتنر، المحترف الجديد في صفوف نادي الهلال السعودي، البرازيلي نيمار جونيور، بعد انتقاله إلى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مقدمًا شكره الكبير للسعودية بسبب الصفقة.

وكان الفريق الأزرق السعودي، قد أعلن قبل أسبوع تعاقده مع المهاجم البرازيلي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، قادمًا من باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

هاجم نيمار وشكر السعودية

ووصف برايتنز، في حديثه لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، النجم البرازيلي بـ"المزيف"، مشيرًا إلى أنه أصبح أكثر سعادة لعدم رؤيته يلعب بعد اليوم في أوروبا؛ لأنه لم يعد مضطرًا لتحمل مشاهدة أدائه الذي وصفه بـ"المسرحي".

وشكر النجم السابق لنادي بايرن ميونخ السعودية، قائلًا: "شكرًا لكم على شرائكم السيد نيمار الذي كان في السنوات الأخيرة أحد أكثر اللاعبين زيفًا، وأحد اللاعبين الكبار الذين لم يقدموا سوى المسرحيات على المستطيل الأخضر".

وواصل بطل العالم مع ألمانيا عام 1974 هجومه على نجم "السيليساو" قائلًا: "ميكروب زائف، يجب أن تكون شاكرًا للنادي السعودي الذي أقنعه بالخروج من أوروبا، لأنك لم تعد مضطرًا لتحمل مشاهدته بعد الآن".

يُذكر أن نيمار، سيحصل مع الهلال على راتب سنوي يصل إلى 100 مليون يورو، وفقًا لمصادر صحفية متنوعة، وسيمتد عقده مع نادي العاصمة السعودية لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر.