icon
التغطية الحية

نجم جديد من ريال مدريد على رادار الأندية السعودية

2023.12.13 | 14:16 دمشق

نجم جديد من ريال مدريد على رادار الأندية السعودية
نجم جديد من ريال مدريد على رادار الأندية السعودية
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

تراقب بعض الأندية السعودية وضع الألماني توني كروس مع ناديه ريال مدريد عن كثب، وتحاول استغلال عدم توصّله لاتفاق على تجديد عقده حتى الآن، من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد كروس مع ريال مدريد، نهاية حزيران 2024، أي مع نهاية الموسم الحالي، ولا يوجد أي اتفاق بين اللاعب والملكي من أجل تمديد بقائه في سانتياغو بيرنابيو، رغم رغبة فلورنتينو بيريز في بقاء لاعبه لفترة أطول.

وتراقب بعض الأندية السعودية وضعية كروس باهتمام كبير، وتترقب مستقبل اللاعب برفقة ناديه، وفي حال قرر عدم التجديد فإنها ستسارع إلى التفاوض معه لضمه بصفقة انتقال حر، وفقاً لما أكده خبير الانتقالات إكريم كونور.

ويعد كروس أحد أفضل لاعبي وسط الميدان الحاليين، ويمثل حلقة مهمة في مخططات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مما يحفز أندية من الدوري السعودي للتعاقد معه وضمه إلى كوكبة النجوم الذين انتقلوا في الفترة الماضية إلى أندية كبرى في البطولة، على غرار الاتحاد والنصر والهلال والأهلي.

أرقام توني كروس مع ريال مدريد

وانضم كروس إلى ريال مدريد، عام 2009، قادماً من العملاق الألماني بايرن ميونخ، حيث حمل قميص الملكي في إجمالي 438 مباراة، سجل خلالها 28 هدفاً، منها 21 لقاء في الموسم الحالي بين مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: winwin