icon
التغطية الحية

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2024 وجدول مباريات دور الـ16

2023.12.18 | 15:27 دمشق

مجسم دوري أبطال أوروبا (Getty)
مجسم دوري أبطال أوروبا (Getty)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أقيمت ظهر الأحد، قرعة دوري أبطال أوروبا 2024 للدور الـ16، وأخرجت مجموعة مباريات من المنتظر أن تكون قوية وإن كانت متوازنة بعض الشيء.

وحجز كبار القوم في الكرة الأوروبية مقاعدهم في ثُمن نهائي دوري الأبطال، على غرار مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الضيوف الدائمين على الأدوار النهائية في السنوات الأخيرة.

المفاجآت كانت موجودة في مجموعات ذات الأذنين، فقد ودّع مانشستر يونايتد البطولات القارية هذا الموسم مكتفياً بالمركز الأخير في مجموعته، في حين تحوّل ميلان للدوري الأوروبي بحصوله على المركز الثالث في مجموعته.

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا 2024 دور الـ 16

ستجمع قمة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بين نابولي وبرشلونة، على أن يقام لقاء الذهاب في دييغو أرماندو مارادونا، والإياب في لويس كامبانيس.

قمة أخرى ننتظرها في ثمن النهائي، تجمع بين الإنتر وصيف النسخة الماضية من ذات الأذنين، وأتلتيكو مدريد الوصيف السابق للمسابقة الأهم على صعيد الأندية في العالم.

تنتظرنا مواجهات أخرى قد تشهد بعض المفاجآت، حيث يواجه بورتو آرسنال وباريس سان جيرمان ريال سوسيداد ولاتسيو بايرن ميونخ ولايبزيغ ريال مدريد، أما طريق مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند يبدو مفتوحًاً، فقد أوقعت القرعة في طريقهما الثنائي كوبنهاغن وآيندهوفن على الترتيب

جدول مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2024

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2024

المصدر : winwin