icon
التغطية الحية

ميسي يكشف حقيقة خلافه مع مبابي ويفجر مفاجأة حول مشاركته في مونديال 2026

2023.02.03 | 16:31 دمشق

ميسي يقبل كأس العالم خلال تتويج الأرجنتين بمونديال قطر 2022 - Getty
ميسي يقبل كأس العالم خلال تتويج الأرجنتين بمونديال قطر 2022 - Getty
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أوضح قائد منتخب الأرجنتين ومهاجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، حقيقة خلافه مع زميله كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا، بعد نهائي مونديال قطر، بالإضافة إلى كشفه سراً عن كأس العالم 2026.

وتحدث ميسي لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية، مساء الخميس، عن الخلاف الذي حدث مع مبابي عقب تتويج منتخب راقصي "التانغو" بلقب بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر.

وقال ميسي: "لقد تحدثت مع مبابي عن المباراة النهائية لمونديال قطر، والاحتفالات التي عاشها لاعبو المنتخب الأرجنتيني مع الجماهير. ولم أجد أي صعوبة نهائياً في التكلم معه، لأنني عشت اللحظات نفسها التي خاضها، عندما خسرنا نهائي مونديال 2014".

وتأتي تصريحات ميسي، لتقطع الطريق على تقارير إعلامية تحدثت عن وجود خلافات حادة مع مبابي عقب نهاية مونديال قطر 2022، وتأثيرها على ما سيفعله الثنائي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

هل سيشارك ميسي في مونديال 2026؟

وأثار ميسي التكهنات حول إمكانية مشاركته في كأس العالم 2026، بعدما ردّ على سؤال حول احتمالية مشاركته في كوبا أميركا ومونديال 2026، قائلاً: "لا أعرف، لكني قلت سابقاً إنّ العمر يصعّب من مسألة اللحاق بتلك البطولة".

وأضاف: "أحبُّ ممارسة كرة القدم، وكلما كنت لائقاً للعب، سأستمر في الاستمتاع باللعبة، لكن مازال هناك الكثير حتى يحين موعد كأس العالم 2026".

وسبق لنجم باريس سان جرمان أن أعلن في مقابلة مع شبكة "ستار بلس" الأرجنتينية، أن مونديال قطر 2022 سيشهد آخر ظهور له في مسابقات كأس العالم.

كما كشف ميسي عن احتفاظه بكل شيء يخص نهائي كأس العالم الأخير، على رأسها الأحذية، القمصان والقبعات و"البشت"، مشيراً إلى رغبته في نقل كل تلك المتعلقات إلى منزله في برشلونة في شهر آذار المقبل.