icon
التغطية الحية

بقيادة ميسي ومبابي ونيمار.. سان جيرمان يحط رحاله في الدوحة | فيديو

2023.01.18 | 15:04 دمشق

 ميسي ومبابي ونيمار نجوم سان جيرمان الفرنسي
ميسي ومبابي ونيمار نجوم سان جيرمان الفرنسي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وصول بعثة فريقه إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، لخوض تدريبات مفتوحة أمام الجماهير، ضمن جولته الشتوية 2023، بوجود نجوم الفريق؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي.

ونشر نادي العاصمة الفرنسية مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يحوي لقطات من رحلة بعثة الفريق من باريس إلى الدوحة.

وأوضح النادي، من خلال بيان صحفي نشره في وقت سابق، أن الفريق سيخوض الحصة التدريبية الأولى له في الدوحة على ملعب خليفة الدولي، اليوم الأربعاء، مشيراً إلى أن الحصة التدريبية ستكون مفتوحة أمام الجماهير، استعداداً للمواجهة الودية لفريقي النصر والهلال في السعودية.

وبيّن النادي الفرنسي أنه تمت دعوة 5000 عضو من أكاديمية النادي، من الأطفال وأولياء أمورهم، لحضور التدريبات كما ستتم دعوة 300 آخرين من شركاء النادي.

وستغادر بعثة فريق باريس سان جيرمان بعد التدريبات إلى العاصمة السعودية الرياض، حيث سيلتقي الفريق الباريسي مع نجوم الهلال والنصر في مباراة ودية، غدًا الخميس، على استاد الملك فهد الدولي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سلم ترتيب فرق الدوري الفرنسي 2022-23، برصيد 47 نقطة، من 15 انتصارًا وتعادلين وخسارتين.

المصدر: WINWIN