icon
التغطية الحية

ميسي يحدّد موعد اعتزاله دولياً ويعترف بضعف الدوري الأميركي

2023.12.03 | 13:18 دمشق

ميسي يحدد موعد اعتزاله دولياً ويعترف بضعف الدوري الأميركي
ميسي يحدد موعد اعتزاله دولياً ويعترف بضعف الدوري الأميركي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكّد ليونيل ميسي، قائد نادي إنتر ميامي، أنّ الدوري الأميركي أقل مستوى من الدوري الفرنسي والإسباني، حيث خاض تجربة في كل منهما مع باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وسيغيب ميسي، الفائز مع منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022/ قطر، عن إنتر ميامي حتى بداية العام المقبل، حيث لم يتأهل الفريق لمرحلة "بلاي أوف" في الدوري الأميركي.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها شبكة "firstsportz": "لقد قلت ذلك عدة مرات وهذه حقيقة، سأحاول التنافس لأقصى حد، وأنا أول من يعرف متى يمكنني الوجود ومتى لا أستطيع القيام بذلك، أدرك ذلك جيداً".

وأضاف: "أعلم أنني ذهبت إلى دوري أقل مستوى من الدوريين الإسباني والفرنسي، لكن هذا يعود إلى أسباب شخصية، ورغبتي في مواجهة التحديات بطريقة مختلفة".

ميسي يحدد موعد اعتزاله دولياً

عن الاعتزال الدولي، قال اللاعب صاحب الـ36 عاماً: "طالما أشعر أنني بخير ويمكنني الاستمرار في المساهمة، سأواصل العمل وتمثيل منتخب الأرجنتين، وسأعتزل عند الشعور بعكس ذلك".

وخاض ميسي حتى الآن 180 مباراة بقميص منتخب راقصي التانغو، بمعدل 14938 دقيقة لعب، تمكّن خلالها من تسجيل 106 أهداف، وتقديم 56 تمريرة حاسمة، كما تحصل على 8 إنذارات في مشواره الدولي، وتعرض مرتين للطرد، وفق إحصائيات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

المصدر: winwin