icon
التغطية الحية

مهيار خضور يكشف عن سبب مشاركته في مسلسل "للموت 3"

2023.04.05 | 13:35 دمشق

مهيار خضور
مهيار خضور يتحدث عن مسلسل "للموت 3"
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قال الممثل السوري مهيار خضور إنه سعيد بالمشاركة في مسلسل "للموت 3"، واصفاً شخصيته بأنها فريدة من نوعها، وأغرته لخوض هذه التجربة.

وأكد خضور أنه من الممثلين الذين يتأنون في اختيارهم للأدوار التي يجسدونها، مشيراً إلى أن مسلسل "للموت 3" يمتلك توليفة مميزة، فضلاً عن التركيبة الخاصة بشخصية "لؤي" التي جاءت متلائمة مع النص الذي كتبته نادين جابر، بحسب موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن.

ونفى خضور أن يكون قد شعر بالخوف من موضوع المقارنة مع عدد من الممثلين الذي شاركوا في الأجزاء الأولى للعمل الدرامي، قائلاً: "المقارنة مشروعة في الأعمال الدرامية خاصة التي تحتوي على أجزاء عدة وصورت في محيط مختلف وتتضمن مشاركة شخصيات جديدة مختلفة تماماً عن سابقاتها".

مهيار خضور: لا أحب الهضامة

وعبر مهيار خضور عن حزنه للانتهاء من تصوير العمل، قائلاً: "نزعل لأننا عم نفارق فريق العمل، وإن شاء الله دايما الله بيجمعنا على الخير، وإن شاء الله يلاقي إعجاب الجمهور".

ورفض خضور التطرق إلى كواليس العمل، مؤكداً أنه من الأشخاص الذين يفضلون الأعمال الدرامية على الكوميدية، قائلاً: "أنا ما بحب الهضامة".

من هو مهيار خضور؟

ومهيار خضور، ممثل سوري ولد في مدينة سلمية بريف حماة، عمل منذ صغره في المجال الفني من خلال فرقة للرقص وبعدها تابع دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ العمل في المجال التمثيلي بعد تخرجه عام 2008، وهو متزوج من الممثلة السورية قمر خلف.