icon
التغطية الحية

أندريه سكاف يكشف عن سبب وجوده في تركيا

2023.04.04 | 17:17 دمشق

أندريه سكاف
أندريه سكاف
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشف الممثل السوري أندريه سكاف عن سبب وجوده في تركيا خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى الأعمال التي يشارك فيها وتعرض خلال الموسم الحالي.

وقال سكاف إنه موجود في تركيا لتصوير مسلسل "الخائن"، المأخوذ عن مسلسل تركي، وهو من بطولة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار ويشارك به نخبة من نجوم سوريين وعرب، بحسب موقع "أخبار الفن".

وأوضح أنه يشارك في مسلسل "الكرزون" الذي يعرض حالياً وهو من تأليف مروان قاووق ورنيم عودة وإخراج رشاد كوكش، مضيفاً "كانت فرصة لي أن أعمل مع أسامة الروماني تعلمت منه الكثير كإنسان وأرجو أن يحقق العمل النجاح المرجو".

أعماله التي لم تعرض

وعن سبب قلة أعماله هذا العام قال: "في الحقيقة شاركت في مسلسل دوار شمالي، لكنه لم يعرض هذا العام بسبب عدم انتهاء التصوير، كما أني شاركت بالجزء الثاني من مسلسل كسر عضم من إخراج كنان اسكندراني وتأجل لبعد رمضان لأن فريق العمل لم ينته من التصوير".

وعن كيفية قضائه شهر رمضان المبارك قال: "في كل عام برمضان يكون لدي تصوير ببعض الأعمال التي لم تنجز بشكل كامل، لكن في الحقيقة أنا استمتع بشهر رمضان بجميع تفاصيله إنه شهر المحبة والتسامح والكرم، اليوم شاهدت ناس تحت المطر في تركيا تقدم وجبات إفطار للصائمين وهذا الشيء موجود في كل مكان، وهي ظاهرة جميلة فيها تقرب الناس من بعضها".