icon
التغطية الحية

ما سبب قبول أندريه سكاف المشاركة بمشهد وحيد في مسلسل الهيبة؟ |فيديو

2021.07.05 | 11:19 دمشق

andryh-skaf.jpg
الممثل السوري أندريه سكاف - إنترنت
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قال الممثل السوري أندريه سكاف إن ما دفعه لقبول الدخول في مسلسل الهيبة بمشهد واحد لكونه أدى هذا المشهد برفقة فنانة قديرة، وأنه كممثل من واجبه القبول بأي دور يعرض عليه.
سكاف أكد خلال لقائه في برنامج "شو القصة" عبر قناة "لنا" الموالية للنظام، أن الدافع وراء مشاركته في مشهد وحيد بمسلسل الهيبة، هو امتهانه التمثيل و"الممثل عليه قبول أي دور لعدم امتلاكه أي خبرة بمهن أخرى".

وأضاف: "مسلسل الهيبة عمل ناجح والمشهد مع الممثلة القديرة منى واصف فهذا شرف كبير لي وليس عندي أدنى مشكلة كان أن المشهد الوحيد كان ناجحاً".

اقرأ أيضاً: أويس مخللاتي يتحدث عن أسباب استبعاده من مسلسل الهيبة | فيديو

وأشار سكاف إلى أنه لا يهتم بالحصول على الأدوار الكبيرة والمرموقة قائلاً: "أؤدي دوري دون النظر أين سيضعون اسمي في شارة العمل، ولا أهتم إلا بتأدية الدور بطريقة جميلة".

أما عن الانتقادات من الجمهور حول أن سكاف لم يقدّر إمكاناته الفنية بقبوله المشاركة في أعمال لا تتناسب مع قيمته الفنية، أوضح أنه يقوم بلعب أدوار عديدة متنوعة حتى يوسع قاعدته الشعبية، ولأنه يحب أن يكون قريباً من جمهوره ولا يهتم بموضوع التقدير في الوسط الفني.

وتابع أنه في كثير من الأحيان يضطر لقبول أدوار عديدة لأسباب مادية، بالإضافة إلى كونه يحب العمل ولا يفضل البقاء في المنزل نهائياً، فيقبل المشاركة بأغلب الأعمال التي تأتيه.