منى واصف تودع "الهيبة" بالدموع.. وتيم حسن: الفيلم قصة جديدة |فيديو

منى واصف تودع "الهيبة" بالدموع.. وتيم حسن: الفيلم قصة جديدة |فيديو

1
منى واصف وتيم حسن في أحد مشاهد مسلسل "الهيبة" (يوتيوب)

تاريخ النشر: 26.09.2022 | 18:24 دمشق

آخر تحديث: 28.09.2022 | 11:41 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعربت الممثلة السورية منى واصف خلال حضورها العرض الأول لفيلم "الهيبة" في دبي، عن حبها للعمل مع فريق المسلسل خلال السنوات الست الماضية، ولم تستطع أن تحبس دموعها عندما سئلت عن وداع "الهيبة".

وقال الممثل السوري تيم حسن بطل مسلسل وفيلم "الهيبة" لمنصة "ET بالعربي" إن "الفيلم قصة جديدة ومعالجة مختلفة عن المسلسل". معرباً عن تفاؤله بأن الآراء حوله ستكون إيجابية.

وأضاف أن "منى واصف تعتبر إضافة لكل عمل توجد فيه". ووصفها بـ "الإنسانة الرائعة التي تعرف أعمق أعماق التمثيل".

أما منى واصف التي صرحت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم، أنها تحب وتفضل المرأة القوية، لكنها لم تستطع حبس دموعها عن وداع "الهيبة" وفريق العمل. مشيرة إلى الحب والود الذي يجمعها مع الممثل تيم حسن.

فيلم "الهيبة"

ويعتبر الفيلم الذي حمل العنوان نفسه لسلسلة الدراما الشهيرة "الهيبة"، والذي لعب حسن دور البطولة في أجزائه الخمسة عبر أدائه شخصية "جبل شيخ الجبل"، ختاماً لتلك السلسلة.

وإلى جانب حسن، تلعب الفنانة اللبنانية زينة مكّي دور البطولة النسائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين السوريين واللبنانيين والأتراك، وهو من إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة "صباح إخوان"، وتتوزع مشاهده بين لبنان وتركيا.

مسلسل "الهيبة"

ومسلسل "الهيبة"، عمل درامي سوري - لبناني مشترك، حاز شهرة واسعة عربياً، بالرغم من أنه أدّى عبر أجزائه دوراً ترويجياً لرجال العصابات، ضمن مناخ يغيب عنه القانون والسلطات التشريعية والقضائية كلياً، وتحل مكانه سلطة الأفراد والمجموعات والعشائر الخارجة عن القانون.

وكانت شركة "القمر" ay yapım التركية، أعلنت في تشرين الأول من العام الماضي عن شرائها حقوق مسلسل "الهيبة" لتصويره وعرضه بالنسخة التركية في الموسم المقبل.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار