icon
التغطية الحية

تيم حسن ينشر مشاهد من فيلم "الهيبة".. متى موعد عرضه؟ |فيديو

2022.09.06 | 18:27 دمشق

1
صورة لبوستر فيلم "الهيبة" (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

نشر الممثل السوري ​تيم حسن​ أمس الإثنين مشاهد جديدة من الفيلم المرتقب "الهيبة"، معلناً عن الموعد الأول لعرض الفيلم في صالات السينما.

وتضمن المقطع المصور الذي نشره الممثل السوري عبر حسابه في فيس بوك، مشاهد من فيلم "الهيبة"، حيث يظهر فيه تيم حسن وسعيد سرحان وعدد من الممثلين بمشاهد حماسية، كما تظهر الممثلة السورية منى واصف وهي تقف مع مجموعة من النساء وهي حزينة ومرتدية اللون الأسود.

وحول موعد عرضه، أشار تيم حسن إلى أن فيلم "الهيبة" سيجري عرضه في جميع صالات السينما بتاريخ 29 أيلول الجاري.

ويعتبر الفيلم الذي حمل العنوان نفسه لسلسلة الدراما الشهيرة "الهيبة"، والذي لعب حسن دور البطولة في أجزائه الخمسة عبر أدائه شخصية "جبل شيخ الجبل"، ختاماً لتلك السلسلة.

وإلى جانب حسن، تلعب الفنانة اللبنانية زينة مكّي دور البطولة النسائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين السوريين واللبنانيين والأتراك، وهو من إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة "صباح إخوان"، وتتوزع مشاهده بين لبنان وتركيا.

مسلسل "الهيبة"

ومسلسل "الهيبة"، عمل درامي سوري - لبناني مشترك، حاز شهرة واسعة عربياً، بالرغم من أنه أدّى عبر أجزائه دوراً ترويجياً لرجال العصابات، ضمن مناخ يغيب عنه القانون والسلطات التشريعية والقضائية كلياً، وتحل مكانه سلطة الأفراد والمجموعات والعشائر الخارجة عن القانون.

وكانت شركة "القمر" ay yapım التركية، أعلنت في تشرين الأول من العام الماضي عن شرائها حقوق مسلسل "الهيبة" لتصويره وعرضه بالنسخة التركية في الموسم المقبل.