icon
التغطية الحية

ممثل إيراني يتزوج نجمة "البوب" الأميركية بريتني سبيرز | صور

2022.06.11 | 06:57 دمشق

fu5w02eueaanui8.jpg
من صور زفاف سام أصغري وبريتني سبيرز (تويتر)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

نشر موقع "ET بالعربي" المهتم بأخبار الفنانين، اليوم الجمعة، صوراً لحفل زفاف المغنية الأميركية بريتني سبيرز من صديقها الإيراني الممثل سام أصغري.

ويظهر في الصور التي نقلها الموقع عن حسابات فنية في تويتر وانستغرام عددا من المشاهير الذين حضروا حفل الزفاف الذي أقيم في قصر "سبيرز" في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

وأظهرت الصور من بين الحضور المغنية الأميركية مادونا، وصاحبة سلاسل فنادق هيلتون باريس هيلتون والممثلة الأميركية درو باريمور ومصممة الأزياء الإيطالية دونتلا فيرساتشي، والمغنية والممثلة الأميركية سيلينا غوميز.

ونقلت وكالة رويترز عن مجلة فارايتي المتخصصة في أخبار هوليوود أن يوم الزفاف شهد اقتحام زوج سبيرز الأول، جيسون ألكسندر، لمنزلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vogue (@voguemagazine)

ونقلت المجلة عن مكتب الشرطة في مقاطعة فينتورا قوله إنه أرسل معاونين في الشرطة إلى منزل سبيرز بعد شكوى عن التعدي على ممتلكات الغير واعتقلوا ألكسندر. ولم يتسن على الفور الوصول إلى مكتب الشرطة للتعليق.

وتزوجت سبيرز صديق طفولتها، ألكسندر، في حفل مفاجئ في لاس فيجاس عام 2004، لكن الزواج تم إبطاله بعد فترة وجيزة. وبعد ذلك بتسعة أشهر، تزوجت الراقص كيفن فيدرلاين وأنجبت منه طفلين. وانتهى هذا الزواج بالطلاق في عام 2007.

الجدير ذكره أن سام أصغري إيراني من مواليد عام 1994، وهو مدرب شخصي وممثل ظهر في مسلسل "Black Monday" (الاثنين الأسود).