مقتل عنصر من ميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني في ريف البوكمال

تاريخ النشر: 12.12.2020 | 14:15 دمشق

 دير الزور ـ خاص

قتل عنصر من ميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني وأصيب عنصران آخران إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت عربتهم، مساء أمس الجمعة، في البوكمال.

وأفاد مصدر خاص لموقع تلفزيون سوريا أن عبوة ناسفة انفجرت في عربة كان يستقلها عناصر من "الحرس الثوري" الإيراني على الطريق الواصل بين قريتي حسرات والسيال في ريف البوكمال.

وأن المكان الذي حدث فيه الاستهداف هو طريق زراعي "تستخدمه الميليشيا في بعض الأوقات للتنقل بين القرى" في المنطقة.

وأضاف أنه تم نقل العناصر إلى مستشفى "حزب الله" الميداني في حي الجمعيات بمدينة البوكمال لتلقي العلاج.

وتابع أنه عقب الاستهداف "طوق عناصر من الحرس الثوري المنطقة ونفذ حملات تفتيش واسعة في عدد من الأراضي الزراعية، دون تمكنهم من معرفة الجهة التي زرعت العبوة".

اقرأ أيضاً: وفاة قيادي كبير في ميليشيا الحرس الثوري ومقرب من "سليماني"

اقرأ أيضاً: على جدران ريف دمشق الغربي.. عبارات ترحّب بمقتل "سليماني"

وقتل 3 عناصر من ميليشيا "حزب الله" العراقي، أمس الجمعة، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارتهم على طريق معدان - معدان عتيق في بادية الرقة الجنوبية.

وفي الـ 6 من الشهر الجاري قتل 3 عناصر من ميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني، إثر قصف مجهول استهدف باديتي "الجلاء والحمدان" بالإضافة إلى معسكري "معيزيلة و الثلاثات" التابعين للميليشيات الإيرانية، غربي مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

وقتل 7 عناصر من الميليشيات التابعة لإيران، في شهر تشرين الثاني الفائت، إثر غارات جوية شنتها طائرات مجهولة على مواقع الميليشيا في باديتي الجلاء والحمدان، إضافة إلى معسكري معيزيلة و الثلاثات".غربي مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي.

مقالات مقترحة
أردوغان يعلن عودة الحياة لطبيعتها في تركيا تدريجيا بعد عيد الفطر
سوريا.. 11 حالة وفاة و188 إصابة جديدة بفيروس كورونا
العراق: فرض إغلاق شامل في بغداد لمواجهة تفشي فيروس كورونا