icon
التغطية الحية

مفاجأة بشأن استبعاد كريم بنزيما عن المشاركة في مونديال قطر |فيديو

2022.12.27 | 16:19 دمشق

كريم بنزيما
كريم بنزيما (رويترز)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشف كريم جزيري وكيل لاعب المنتخب الفرنسي كريم بنزيما، امتلاك مهاجم ريال مدريد الجاهزية الفنية والبدنية التي كانت تؤهله للمشاركة مع منتخبه في منافسات مونديال قطر 2022.

ونشر جزيري تسجيلاً مصوراً عبر حسابه في تويتر، يوضح بعض الاختبارات التي تُظهِر جاهزية اللاعب للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022، بدايةً من الدور ثمن النهائي، وذلك بعد مغادرة المعسكر قبل انطلاق البطولة للإصابة.

وأرفق جزيري مع التسجيل المصور رسالةً لمّح فيها إلى أن مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، هو الذي وقف وراء استبعاد بنزيما عن المونديال بصورة نهائية.

"مؤامرة"

وقال وكيل اللاعب بنزيما "استشرت ثلاثة متخصصين أكدوا لي أن التشخيص كان يؤكد جاهزية كريم بنزيما للمشاركة من بداية دور الـ 16 على الأقل، من على مقاعد البدلاء، فلماذا طلبوا منه مغادرة المعسكر مبكراً؟"

وبعد أن غادر معسكر فرنسا في قطر، عقب تأكيد الاتحاد الفرنسي في بيان رسمي استحالة مشاركة نجم ريال مدريد في المونديال، تدرّب صاحب الكرة الذهبية هذا العام بشكل طبيعي مع فريقه، قبل أن يعلن بعدئذ اعتزال اللعب الدولي بعد ساعات قليلة من خسارة المنتخب الفرنسي نهائي المونديال على يد الأرجنتين بركلات الترجيح.

وكانت عدة وسائل إعلام أوروبية، قد تحدثت عن تعرض بنزيما لما وصفته "مؤامرة" من داخل المنتخب الفرنسي، بقصد استبعاده من المشاركة في البطولة العالمية، وقبيل المباراة النهائية نشر اللاعب تدوينة كتب فيها "لست مهتمّاً"، وذلك تعليقاً على رغبة الاتحاد الفرنسي في دعوته لحضور النهائي، قبل أن يعلن اعتزاله الدولي.

المصدر: winwin