مسعود أوزيل يترك أرسنال ويصل إسطنبول للتعاقد مع فنار بهجة التركي

تاريخ النشر: 18.01.2021 | 14:11 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعلن مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي في تصريحات عبر التلفزيون التركي انتقاله إلى نادي فنار بهجة، يأتي ذلك بعد وداع اللاعب لزملائه في الجانرز في ملعب تدريب لندن كولني.

وقال أوزيل في اتصال هاتفي مع قناة "NTV" التركية: "أنا سعيد للغاية، أنا من مشجعي فنار بهجة، الله أرادني أن ألعب كرة القدم في فنار بهجة، أنا فخور".

وأضاف: "جئت الليلة مع عائلتي إلى إسطنبول، والحمد لله الذي منحني الفرصة لتمثيل هذا النادي، سأرتدي القميص بكل فخر".

 

وبدّل أوزيل صورة ملفه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى صورة بالأحرف الأولى من اسمه "MO" بألوان فنار بهجة الأزرق والأصفر.
وكتب إبراهيم قالن، المتحدث باسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على تويتر يوم أمس، موجهاً حديثه إلى اللاعب التركي الأصل "مرحبا بك في بيتك، في وطنك"، وذلك في تعليق من قالن على تغريدتين لفنار بهجة وأوزيل صدرتا مساء السبت.

Evine, yurduna hoş geldin sevgili @MesutOzil1088 👏👏☺️ https://t.co/j7TCRB2Txz

— Ibrahim Kalin (@ikalin1) January 17, 2021


وكان فنار بهجة قد كتب مقطعاً من أغنية مغني البوب طاركان، تغنّى به مشجعو كرة القدم الأتراك في الملاعب، يقول "احضر لنكون سعداء معا"، في إشارة إلى معنى كلمة مسعود في التركية.

وردّ أوزيل على تغريدة النادي بقلبين وساعة رملية، وفُسِّرَت التغريدة ورد مسعود عليها بقرب انتقال اللاعب الفائز مع المنتخب الألماني بكأس العالم 2014 في البرازيل إلى فنار بهجة.

💛💙 https://t.co/bciXFAtvva

— Mesut Özil (@MesutOzil1088) January 17, 2021

 

اقرأ أيضاً: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن مواعيد بطولة كأس آسيا

ولم يلعب اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً مع فريق أرسنال منذ آذار الماضي، ومن المقرر أن تنتهي صفقته البالغة 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، في نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يحصل على تخفيض كبير في راتبه من أجل الانضمام إلى فناربهشة، ومن المرجح أن يوقع عقداً لمدة ثلاث سنوات بقيمة 65 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

اقرأ أيضاً: أتلتيك بلباو إلى نهائي السوبر الإسباني بعد الإطاحة بريال مدريد

اقرأ أيضاً: نادي الوحدة الإماراتي يسعى للتعاقد مع المهاجم السوري عمر خريبين

مقالات مقترحة
لقاحات كورونا الصينية تصل إلى سوريا يوم غد الخميس
تركيا.. فرض غرامة مالية كبيرة على سوريين بسبب حفل زفاف في أنقرة
صحة النظام: ضغط على أقسام الإسعاف وارتفاع في أعداد مصابي كورونا