نادي الوحدة الإماراتي يسعى للتعاقد مع المهاجم السوري عمر خريبين

تاريخ النشر: 11.01.2021 | 18:09 دمشق

إسطنبول - متابعات

بدأ نادي الوحدة الإماراتي مفاوضات مع اللاعب عمر خريبين، الذي أنهى علاقته مؤخراً مع نادي الهلال السعودي بإجراء مخالصة أصبح بموجبها حراً، وصرحت وسائل إعلام ومواقع، أن اللاعب تلقى عروضاً من أندية عربية من بينها إماراتية.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن خريبين البالغ من العمر 26 عاماً، كان تلقى اتصالاً من "العنابي" لضمّه حتى نهاية الموسم، على أن يبقى الباب مفتوحاً لاستمرار الارتباط بين الطرفين أبعد من ذلك.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ المفاوضات لم تعرف نتائجها بعد، وهل تكللت بالنجاح أم واجهتها بعض العقبات المالية، أو مشكلات حول العقد ومدته. 

ويتجه الوحدة الإماراتي إلى استبعاد البرازيلي لوفانور هنريكي من قائمته خلال "الميركاتو الشتوي"، وهذا ما يقوّي فرص ضم خريبين أو أي لاعب أجنبي آخر، قبل الـ 3 من شباط، حيث سيغلق باب الانتقالات.

ونشرت مواقع وصفحات إخبارية موالية، في الـ 13 من شهر تشرين الثاني، خبراً يفيد بأن مدرب منتخب نظام الأسد لكرة القدم، التونسي "نبيل معلول"، أقدم على طرد المهاجم "عمر خريبين" من معسكر المنتخب الذي أقيم في دولة الإمارات.
وعزت المصادر سبب الطرد إلى "تدخل اللاعب في القرارات الفنية الخاصة بالمدرب"، مضيفة أن العلاقة توترت بين معلول وخريبين كثيرًا في الآونة الأخيرة.
وبثت قناة "سما" الموالية، مقابلة هاتفية مع خريبين، تحدث خلالها عن ممارسات"تشبيحية" لمدرب المنتخب السوري نبيل معلول، وبعلم مسؤولي الاتحاد الرياضي الذي يعامل اللاعبين بطريقة مماثلة.

اقرأ أيضاً: مدرب منتخب النظام "معلول" يطرد عمر خريبين من معسكر الفريق السوري

 

ليصدر الاتحاد السوري لكرة القدم، في الـ 26 من تشرين الثاني، قراراً بحرمان عمر خريبين، من تمثيل المنتخب نهائيًا، ومنعه من المشاركة في أي نشاط رياضي يخص اتحاد الكرة.

وجاء ذلك في مؤتمر صحفي شاركت به وسائل إعلام سورية موالية، أعلن خلاله رئيس اتحاد كرة القدم، حاتم الغايب، أن الاتحاد السوري لكرة القدم اتخذ قراراً "بمنع عمر خريبين من تمثيل منتخب سوريا نهائيًا، ومن المشاركة في أي نشاط رياضي يخص الاتحاد"، وأشار الغايب إلى أن إيقاف خريبين أصبح مفعّلاً ولا رجعة فيه، سواء اعتذر اللاعب عن تصريحاته أو لم يعتذر.

اقرأ أيضاً: شاب سوري يتألق في رياضة كمال الأجسام ويمثل ألمانيا دولياً

 

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة السوري يطرد عمر خريبين من المنتخب إلى الأبد

مقالات مقترحة
الخلاف ينفجر داخل هيئة التفاوض قبل مناقشة مبادئ الدستور السوري
انشقاقات داخل أحرار الشام بعد حزمة تعيينات جديدة
المهجرون في إدلب.. معارك لا تنتهي مع البطالة 
تركيا تتسلم 6.5 ملايين جرعة لقاح كورونا يوم الإثنين
إسبانيا.. استقالة رئيس أركان الجيش لتجاوزه الدور في لقاح كورونا
78 إصابة جديدة و6 وفيات بكورونا في مناطق سيطرة نظام الأسد