icon
التغطية الحية

مستقبل فينيسيوس مع ريال مدريد محط اهتمام مانشستر يونايتد

2024.02.22 | 18:47 دمشق

آخر تحديث: 22.02.2024 | 18:47 دمشق

.
البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد (EFE)
+A
حجم الخط
-A

كشفت وسائل إعلام مُختلفة أنّ مستقبل فينيسيوس مع ريال مدريد محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، إذ يوجد اعتقاد بأن الدولي البرازيلي قد يُغادر صفوف النادي الملكي، بعد نجاحه في الحصول على توقيع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وتوصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كيليان مبابي، لينضم الأخير إلى النادي الملكي، في الأول من يوليو/ تموز القادم، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران، ما جعل مستقبل فينيسيوس مع ريال مدريد محط اهتمام أندية أخرى.

ووفقًا لما أوردته شبكة "مانشستر إيفنينغ نيوز" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع فينيسيوس جونيور، بعد نجاح رجل الأعمال البريطاني السير جيمس راتكليف في الاستحواذ على النادي.

وأوضح التقرير أنّ مانشستر يونايتد يرصد عرضًا ضخماً من أجل التعاقد مع فينيسيوس من ريال مدريد قد يصل إلى 200 مليون يورو،ومع ذلك، أشار التقرير إلى أنه توجد شكوك بشأن ما إذا كان ريال مدريد سيكون مستعدًا للتخلي عن نجمه البرازيلي هذا الصيف.

 

سان جيرمان يُراقب مستقبل فينيسيوس مع ريال مدريد

وفي سياق متصل، ذكرت شبكة "PSG Talk" الفرنسية في تقرير لها، اليوم الخميس، أنّ باريس سان جيرمان يراقب مستقبل فينيسيوس مع ريال مدريد.

وقالت الشبكة إن رغبة كيليان مبابي في اللعب كجناح أيسر، قد تجعل مستقبل فينيسيوس مع النادي الملكي، محل شك، وخاصّة أن البرازيلي يفضل اللعب في المركز ذاته أيضًا.

وفي السياق ذاته أشار التقرير إلى أن ليفربول، الذي يبحث عن بديل طويل الأمد لنجمه المصري محمد صلاح، يراقب مستقبل النجم البرازيلي أيضًا.

ويملك ريال مدريد في خط الهجوم أكثر من لاعب، وعلى رأسهم فينيسيوس، إلى جانب خوسيلو وردوريغو غوس، فضلًا عن إبراهيم دياز، بجانب الوافد الجديد الذي سينضم في يونيو، الموهبة البرازيلية إندريك، ما يعني أن استمرار أحد اللاعبين الحاليين سيكون محل شك.

ويرتبط فينيسيوس جونيور بعقد مع ريال مدريد ينتهي بعد 4 سنوات، وقّع عليه في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حيث من المرجح أن يستمر لاعبًا بقميص الميرينغي حتى يونيو 2027.