icon
التغطية الحية

مروجاً لشخصيته الجديدة.. تيم حسن يستعرض عضلاته على مواقع التواصل |صور

2024.02.13 | 09:45 دمشق

مروجاً لشخصيته الجديدة.. تيم حسن يستعرض عضلاته على مواقع التواصل
مروجاً لشخصيته الجديدة.. تيم حسن يستعرض عضلاته على مواقع التواصل
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

يستمر الممثل السوري تيم حسن في الترويج لمسلسله الجديد "تاج"، الذي سيجسد فيه شخصية "تاج الدين الحمَّال"، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وعبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، شارك تيم حسن صورتين وثقتا لقطات من أحداث العمل، ظهر في إحداها واقفاً على حلبة الملاكمة عاري الصدر، فيما رفع كلتا يديه عالياً مرتدياً قفازات الملاكمة، بينما ظهر في الصورة الثانية من الخلف وهو يستعرض عضلاته.

واعتمد تيم حسن إطلالة مغايرة عما اعتاد متابعوه وجمهوره عليها في أعماله السابقة "الهيبة" و"الزند"، إذ ظهر بشاربين كثيفين وذقن خفيفة.

وقبل أيام شارك تيم حسن على "إنستغرام" أيضاً صوراً له من كواليس المشروع، الذي سيجمعه بالممثل السوري بسام كوسا بعد سنوات طويلة على آخر عمل جمعهما معاً، وعلّق قائلأً: "شامنا فرجة.. مسلسل تاج رمضان 2024، زياد الخطيب، صباح إخوان، بسام كوسا، وتيم حسن".

وتضمّنت الصور التي شاركها "حسن" لقطة له وهو يقف بجانب سيارة قديمة كانت رائجة في أربعينيات القرن الماضي، وهي الفترة الزمنية التي يتطرق إليها المسلسل.

مسلسل تاج

مسلسل "تاج" من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024 على قناة "MBC" وتطبيق "شاهد".

وتدور قصة المسلسل حول أحداث حصلت في دمشق في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي، قبل استقلال سوريا عن الاستعمار الفرنسي بسنوات قليلة، وتتحدث عن شخصية "تاج" الذي يجسد دوره تيم حسن، وهو ملاكم يواجه الخسارة في عديد من تفاصيل حياته بسبب تمسكه بقيمه ومبادئه الوطنية.

أما "رياض بيك" الذي يجسد دوره بسام كوسا فهو تاجر دمشقي يكون متواطئاً مع الفرنسيين بالخفاء، فينشأ صراع بينه وبين تيم حسن بسبب علاقة حب تجمع تاج بإبنة رياض التي تدعى "نوران" وتجسّد دورها فايا يونان.

ويشارك في المسلسل كل من: "بسام كوسا، تيم حسن، فايا يونان، نورا رحال، إيهاب شعبان، كفاح الخوص، جوان خضر، عبد الرحمن قويدر، فادي زغيب، أوجا أبو الذهب".