مدرب المنتخب السوري المعلول لخريبين: لن تدخل سوريا | فيديو

تاريخ النشر: 29.11.2020 | 18:51 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

وجّه مدرب المنتخب السوري لكرة القدم، التونسي نبيل المعلول، تهديداً للاعب المنتخب السابق عمر خريبين، بسبب تهجّم الأخير عليه ما تسبب بطرده من اللعب في صفوف المنتخب.

وظهر المعلول في تسجيل مصوّر بثته قناة (Radio IFM) التونسية على اليوتيوب، وتناقلته مواقع إعلامية وصفحات تواصل اجتماعي، هدّد من خلاله اللاعب خريبين بالقول إن بإمكانه حرمانه من الدخول إلى بلده سوريا، بحسب تعبير المعلول.

اقرأ أيضاً: خريبين يوضح سبب الخلاف بينه وبين المدرب التونسي نبيل معلول

 

 

وقال معلول: "هناك بعض الأشياء التي أعرفها عن عمر خريبين، إذا كشفتها فلن يستطيع دخول سوريا مرة ثانية، لكني سأحتفظ بها"، وأضاف: "يوجد شاهد على الحديث الذي دار بيني وبين عمر خريبين".

وكشف المعلول للقناة حديثاً خاصاً جرى بين خريبين وأحد الإداريين الذي نقله بدوره للمدرب، يتضمن توجيه خريبين لانتقادات بحق زملائه في المنتخب، وزعم المعلول أنه استنكر هذا التصرّف وعلّق عليه "من الواجب أن يقوم خريبين برفع قيمة زملائه وليس العكس".

اقرأ أيضاً: مدرب منتخب النظام: اتحاد كرة القدم لم يدفع الرواتب منذ 7 أشهر

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة السوري يطرد عمر خريبين من المنتخب إلى الأبد

واستمر المعلول بتوجيه العديد من الانتقادات اللاذعة لخريبين واصفاً إياه بأنه مسيء للفريق وللاعبين، ما فسّره متابعون بأنه محاولة مقصودة لإثارة كراهية الشارع السوري ومناصبة العداء للاعب خريبين بوصفه "أنانياً" و"متطاولاً"، ومسيئاً لسمعة الدولة والنظام، ما يُعتبر تهديداً مباشراً لأمن وسلامة اللاعب، خصوصاً وأن المعلول يعرف الوضع الأمني في البلد ويدرك جيداً أبعاد انتقاد النظام.

وكان قد وقع خلاف بين عمر خريبين والمعلول في وقت سابق من الشهر الجاري، وصرّح خريبين حول تفاصيل الخلاف مشيراً إلى أنه "لن يرتدي" قميص منتخب النظام في ظل وجود معلول على رأس الجهاز الفني.

وقال خريبين في تصريح لقناة "سما" الموالية إن معلول "يقلل من احترام اللاعبين ويشتمهم خلال التدريبات"، مضيفاً نحن مشكلتنا "أننا نرتكب الخطأ أكثر من مرة، وأنا أخبرت المدرب بأني لم أرَ منه أيَّ شيءٍ إيجابي لا لي ولا للفريق".

وعلى ضوء ذلك، أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم قبل أيام، قراراً يقضي بحرمان عمر خريبين من تمثيل المنتخب نهائياً، ومنعه من المشاركة في أي نشاط رياضي يخص اتحاد الكرة.

اقرأ أيضاً:  أثناء التدريبات.. شجار دموي بين نجمي أرسنال

اقرأ أيضاً: شاب سوري يتألق في رياضة كمال الأجسام ويمثل ألمانيا دولياً

مقالات مقترحة
حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في سوريا
أردوغان يعلن عودة الحياة لطبيعتها في تركيا تدريجيا بعد عيد الفطر
سوريا.. 11 حالة وفاة و188 إصابة جديدة بفيروس كورونا