مدرب منتخب النظام: اتحاد كرة القدم لم يدفع الرواتب منذ 7 أشهر

19 تشرين الأول 2020
إسطنبول - متابعات

عبّر مدرب منتخب نظام الأسد لكرة القدم، التونسي "نبيل معلول"، عن صعوبة وضع المنتخب مؤكداً عدم إمكانه الاستمرار إذا بقي على هذه الحال في المستقبل.

وكشف خلال لقاء أجرته معه إحدى القنوات التلفزيونية الرياضية، عن عدم تقاضي مساعديه من الكادر الفني للمنتخب رواتبهم منذ 7 أشهر، معتبراً أنه يشعر بالذنب تجاههم وأن الأمر يرهقه معنوياً.

شاهد: اتحاد كرة قدم النظام يمنع دخول "النرجيلة" للملاعب

اقرأ ايضاً: رئيس اتحاد كرة القدم التابع لنظام الأسد يزور الإمارات

 

ولم يفصح "معلول" عمّا إذا كان سيعود إلى سوريا لاحقاً، بعد أن غادرها مؤخراً، أم أنه حسم أمره بمغادرة موقعه كمدرب لمنتخب النظام، معلّقاً أن "في سوريا الكثير من الكلام والقليل من الفعل".

واستبعد المدرب التونسي تقديم شكوى لـ "الفيفا" بحق اتحاد كرة القدم التابع للنظام، للحصول على مستحقاته، مضيفاً أن رئيس اتحاد كرة القدم "حاتم الغايب" ورئيس الاتحاد الرياضي العام "فراس معلا" يدعمانه، لكنهما أبلغاه بأن أموال الاتحاد الرياضي مجمّدة في الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي "بسبب عقوبات قيصر" على حد زعمهما.

وتجدر الإشارة إلى أن فقرات وبنود قانون قيصر المتعلقة بالعقوبات، لا تشمل الأموال المتعلقة بالجوانب الرياضية وأنشطتها، وترتبط فقط بجوانب التسليح والنفط وتصنيع المعدات الحربية والكيماوية ومواد البناء.

 

 

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
ما قصة المسن الذي تعرض للاعتداء أمام أحد أفران حلب؟
نظام الأسد يكشف أسرار الأمن الغذائي ويحمل واشنطن المسؤولية
أزمة الوقود والخبز.. كوميديا سوداء أمام الأفران وصراع لأجل كرسي
مخاوف من انفجار عدد الإصابات بفيروس كورونا في الحسكة
وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بكورونا
307 إصابات جديدة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا