icon
التغطية الحية

مدافع ريال مدريد يوجّه رسالة قوية إلى كيليان مبابي |فيديو

2024.03.21 | 14:08 دمشق

آخر تحديث: 21.03.2024 | 14:08 دمشق

مدافع ريال مدريد يوجه رسالة قوية إلى كيليان مبابي
مدافع ريال مدريد يوجه رسالة قوية إلى كيليان مبابي
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

وجّه مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، داني كارفخال، رسالة قوية إلى الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ارتبط اسمه بشكل كبير في الأعوام الأخيرة بالانتقال إلى النادي الملكي.

ولمّح كارفخال خلال ظهوره على إذاعة "El Partidazo de Cope" الشهيرة في إسبانيا، إلى حسم ملف انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى النادي الملكي، قائلاً: "هناك احتمال لقدومه (مبابي) في نهاية الموسم.. ريال مدريد دائما يضمّ الأفضل ومبابي واحد من هؤلاء.. سيكون من الجيّد قدومه إلى الدوري الإسباني، تماماً كما انتقل ليفاندوفسكي إلى برشلونة".

وفي رسالة قوية تتعلق بمدى "غيرة" كارفاخال و"أعمدة" ريال مدريد من القدماء أو الأساسيين، من معاملة خاصة أو الراتب المحتمل الذي سيتقاضاه مبابي في البيت الأبيض، فقد كانت إجابة اللاعب البالغ 32 عاماً "لاذعة" بعض الشيء، حيث قال: "لا وجود للغيرة.. النادي مسؤول عن ضمان تجديف الجميع في نفس الاتجاه، وعندما يخرج أحدهم عن السياق قليلاً، سيمسكه من أذنه ويعيده إلى الطريق الصحيح مجدداً".

وترجم البعض هذا الجواب على أنه تلميح بشأن شائعات راتب مبابي، الذي من المتوقع -حسب تقارير- ألا يكون فوق الجميع على مستوى سلّم الرواتب، إذ سيتقاضى راتباً صافياً قدره 15 مليون يورو.

وفي وقت سابق، أشارت تقارير إسبانية إلى أنّ إدارة ريال مدريد حرصت على ضبط راتب نجمها المنتظر من خلال التفاوض بشأنه منذ البداية، حتى لا يتسبّب هذا الأمر في اضطراب في سلّم الرواتب، وهو ما قد يعكّر أجواء "غرفة الملابس" بين نجوم النادي، لذلك لم يبتعد الريال في تحديد راتب مبابي عن نجم مميز آخر لا يقلّ أهمية كالبرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي يتقاضى حالياً 11 مليون يورو.

أرقام مبابي مع باريس في موسم 2023-24

يُذكر أن كيليان مبابي البالغ (25 عاماً)، خاض 35 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال منافسات هذا الموسم 2023-24 بمختلف البطولات، مُسهماً بـ46 هدفاً (سجّل 38 هدفاً، وقدّم 8 تمريرات حاسمة).

المصدر: winwin