icon
التغطية الحية

محمد الأحمد ونادين نجيم يروجان لمسلسلهم الجديد "2024" |فيديو

2024.02.19 | 14:20 دمشق

محمد الأحمد ونادين نجيم يروجان لمسلسلهم الجديد "2024"
محمد الأحمد ونادين نجيم يروجان لمسلسلهم الجديد "2024"
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

روج الممثل السوري محمد الأحمد لمسلسله الجديد "2024" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي سيجمعه بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في الثنائية الأولى لهما سوياً.

وعبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، شارك محمد الأحمد الفيديو الترويجي الخاص بالعمل وقد ظهر من خلاله في لقطات عديدة مع نادين نجيم، لكن من دون أي كلام، حيث تم التركيز على عينيهما والرسائل المتبادلة عبرها. 

وأرفق الأحمد قائلأً: "أوقات العيون بتكشف أسرار... (2024) يُعرض خلال شهر رمضان المبارك على شاهد".

من جانبها، نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلقت: "القضية بعد ما تسكرت.. (2024) يعرض خلال شهر رمضان المبارك على شاهد".

ويعد مسلسل "2024" الظهور الثاني لمحمد الأحمد في المسلسلات المشتركة، وذلك بعد ظهوره الأول فيها من خلال مسلسل "للموت"، إلى جانب الفنانة اللبنانية "دانييلا رحمة".

مسلسل "2024"

ويعتبر مسلسل "2024" تتمة لمسلسل "2020" الذي جرى عرضه قبل 4 سنوات، وهو مسلسل بوليسي تدور أحداثه في إطار الأكشن، ويناقش مشكلة تجارة المخدرات في لبنان وكيف تتصدى الدولة لها.

وبحسب ما ذكرت نادين نجيم في أحد المقابلات الصحفية، فإن مسلسل "2024" سيشهد دخول أحداث جديدة وانتهاء أخرى قديمة، وستدور أحداثه بشكل أساسي حول المشكلات التي تعرضت لها "سما (نادين نجيم)" عند محاربتها تجار المخدرات بالجزء الأول.

و"2024" من إخراج فيليب أسمر وتأليف بلال شحادات، وسيلعب بطولة العمل إلى جانب محمد الأحمد، ونادين نجيم، وكارمن لبس، كل من: وسام صليبا، ورفيق علي أحمد، و طوني عيسى، وغيرهم.