icon
التغطية الحية

مواجهات واشتباكات.. تيم حسن ينشر تريلر مسلسله الجديد "تاج"

2024.02.16 | 17:32 دمشق

1
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

نشر الممثل السوري تيم حسن أخيراً البوستر الرسمي والإعلان التشويقي لمسلسل "تاج"، ليتصدر بعد ساعات الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت لقطات البرومو جانباً من المواجهات والاشتباكات ضمن أحداث المسلسل الذي سيعرض عبر منصة "شاهد" التي شوقت الجمهور بالقول "ملحمة جديدة للنجم تيم حسن".

وتدور أحداث المسلسل في فترة الأربعينيات قبل استقلال سوريا، وسيلعب تيم حسن شخصية ملاكم يدعى "تاج"، يتمسك دائما بمبادئه الوطنية وهو ما يجعله يتعرض لخسارة من حوله بسبب إصراره على عدم التخلي عن قيمه وأخلاقه التي نشأ عليها، بحسب القائمين على العمل.

ويضم المسلسل أسماء معروفة، على رأسهم بسام كوسا الذي يجتمع مع حسن بعد مرور 14 عاماً من ظهورهما معاً في مسلسل "زمن العار"، الذي يعتبر من بين أهم الأعمال الاجتماعية، ولقي شهرة واسعة عند عرضه.

وسيجسد كوسا شخصية تدعى "رياض"، تاجر دمشقي يخون بلده ويتعاون مع الاحتلال الفرنسي مما يجعله في صراع مستمر مع تيم حسن.

كما تطل في العمل الدرامي دوجانا عيسى، فرح الدبيات، نورا رحال وفايا يونان. في حين ذكر القائمون عليه إن المسلسل احتاج إلى وقت طويل من ناحية التحضير للأحداث والديكور.

وكان تيم حسن شارك متابعيه عبر حسابه في منصة "إنستغرام" بصورتين وثقتا لقطات من أحداث العمل، ظهر في إحداها واقفًا على حلبة الملاكمة عاري الصدر، رافعاً كلتا يديه عالياً مرتدياً قفازات الملاكمة، وملامح الإصرار بادية على وجهه.

أما الصورة الثانية، فقد التقطت من الخلف، مستعرضة عضلات حسن وجسده الممشوق في أثناء تحيته الجماهير.