icon
التغطية الحية

مجهولون يهاجمون ثلاث حواجز للنظام في بلدة كناكر

2019.12.13 | 18:14 دمشق

knakr-3.jpg
تلفزيون سوريا - متابعات
+A
حجم الخط
-A

هاجم مجهولون مساء أمس الخميس، ثلاثة حواجز لقوات النظام في بلدة كناكر جنوب العاصمة دمشق، بالتزامن مع كتابة عبارات مناهضة للنظام على جدران البلدة.

وبحسب موقع صوت العاصمة فقد هاجم مجهولون مساء أمس حاجز القوس عند مدخل البلدة الرئيسي وحاجزي المدخل الشرقي وعبد السلام عند مدخل البلدة الغربي بقذائف أر بي جي، وتلا ذلك إطلاق نار متقطع.

وأضاف الموقع أن استهداف الحواجز جاء بعد الاستنفار العسكري لحواجز الأمن العسكري، بعد انتشار عبارات مناهضة للنظام على جدران البلدة.

وأوضح أن أبناء البلدة استهدفوا الحواجز للرد على إخلال فرع سعسع والوفد الروسي بالوعود التي قدموها مؤخراً، وتهديد للنظام بإشعال المنطقة ما لم يستجب لمطالبهم ويطلق سراح المعتقلين.

وقبل الحادثة انتشرت عبارات على جدران البلدة كتب فيها "يا لثارات المعتقلين" "لا الرحلة ابتدأت ولا المشوار انتهى" "تسقط لجنة المصالحة في كناكر".

يذكر أن البلدة كانت قد شهدت أواخر الشهر الماضي انتشاراً أمنياً بعد انتشار عبارات خطها مجهولون على جدران البلدة تطالب بإطلاق سراح المعتقلين.

ومطلع الشهر الجاري زار ثلاثة ضباط روس البلدة قدموا من خلالها العديد من الوعود كإطلاق سراح المعتقلين والعمل على استقرار المنطقة.