icon
التغطية الحية

مبابي يُبلّغ سان جيرمان قراره النهائي

2021.07.01 | 21:44 دمشق

kylyan-mbaby-yryd-alrhyl-n-barys-san-jyrman.jpg
النجم كيليان مبابي - إنترنت
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشف تقرير صحفي فرنسي اليوم، أن النجم كيليان مبابي، أبلغ ناديه باريس سان جيرمان قراره النهائي بشأن مستقبله مع الفريق، عقب خروج فرنسا من أمم أوروبا على يد سويسرا.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مبابي أكد للنادي الباريسي أنه لن يُمدّد تعاقده، لكنه لن يدخل حرباً مع مسؤولي الفريق، وربما يبقى حتى الموسم المقبل فقط، ثم يُغادر مجاناً عقب انتهاء عقده الحالي.

وأشارت الصحيفة الى أن "الغزال الفرنسي" (22 عاماً) يريد بهذا القرار، احترام تعاقده من جهة، وفي الوقت نفسه لعلمه الشديد أن الأندية التي تستهدف ضمه مستقبلاً، تعاني من أزماتٍ اقتصادية بسبب تبعات جائحة كورونا، ولن تستطيع ضمه هذا الصيف.

وينتهي عقد اللاعب الشاب مع ناديه بحلول نهاية حزيران 2022، وطوال الشهور الماضية دار الحديث عن إمكانية تمديده.

وأكدت "ليكيب" أن الموقف الحالي لمبابي يُربك مالكي النادي الباريسي، ويُهدد المدير الرياضي للنادي الباريسي ليوناردو بخسارة منصبه، مشيرةً إلى أن العلاقة توترت أخيراً بين مبابي وليوناردو.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن هناك مفاوضات بين مسؤولي باريس وريال مدريد بشأن بعض اللاعبين في الأسابيع الماضية، وتم الاستفسار عن موقف مبابي.

وحاول سان جيرمان جاهداً خلال الأشهر الأخيرة تمديد عقد كيليان، لكن الأخير ماطل مسؤولي باريس طويلاً بحجة التفكير بعناية، في الوقت الذي تحركت فيه إدارة النادي لإقناعه بالبقاء عبر إبرام صفقاتٍ قوية، مثل فينالدوم، أو الاقتراب من ضم الثلاثي سيرجيو راموس وأشرف حكيمي وجيانلويجي دوناروما.

ويعتبر ريال مدريد الإسباني من أشد المهتمين بالتعاقد مع مبابي، حيث يحاول رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، التعاقد مع اللاعب هذا الصيف، أو الانتظار حتى الصيف المقبل للتعاقد معه مجاناً، إذا استمر اللاعب برفض التجديد مع باريس سان جيرمان.