icon
التغطية الحية

ما حقيقة مشاركة وفاء الكيلاني مع تيم حسن في بطولة مسلسله الجديد؟

2024.05.29 | 21:27 دمشق

آخر تحديث: 29.05.2024 | 21:27 دمشق

ما حقيقة مشاركة وفاء الكيلاني مع تيم حسن في بطولة مسلسله الجديد؟
ما حقيقة مشاركة وفاء الكيلاني مع تيم حسن في بطولة مسلسله الجديد؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

نفى الممثل السوري تيم حسن الأنباء التي تحدثت عن مشاركة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في أي من أعماله الدرامية المقبلة، مؤكداً أن فكرة دخولها إلى عالم الفن مستبعدة تماماً.

وقال تيم حسن على هامش حضوره منتدى الإعلام العربي المقام في دبي، إن زوجته إعلامية ناجحة في مجالها وتنوي الاستمرار بعملها الحالي دون أي خطط حالية أو مستقبلية لدخول مهنة التمثيل.

ويأتي نفي الممثل السوري لمشاركة وفاء الكيلاني في أعماله، رداً على شائعات تداولتها بعض المنصات والمواقع الإلكترونية حول إمكانية ظهورها في مسلسله الجديد المقبل.

تيم حسن: "الدراما العربية تعاني من ضعف النصوص"

وخلال مشاركته في ورشة عمل بعنوان "الدراما العربية بين المحلية والعالمية"، ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي، أشار تيم حسن إلى أن الدراما العربية "تعاني من ضعف بمستوى كتابة النصوص ولا تزال في إطار البحث ومحاولة الوصول إلى كثير من القضايا الاجتماعية والأحداث التاريخية التي لم يتم طرحها بالأعمال الدرامية بعد".

وأرجع الممثل السوري ضعف قدرة الدراما العربية على المنافسة في السوق العالمية إلى "نقص النصوص المكتوبة المتميزة"، مبيناً أن الجمهور هو المتحكم الأول والأخير باختيار الأعمال المراد صناعتها، إضافة إلى وجود قوة الجهة الإنتاجية التي تسعى للموازنة ما بين مصالحها وإرضاء الجمهور.

هل هناك تعاون بين تيم حسن ودانييلا رحمة؟

وأشاد تيم حسن بزميلته الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بعد انضمامها إلى مجموعة الصباح إخوان مع المنتج صادق الصباح.

وقال في تصريح لموقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، إنه "لا يوجد عمل يجمعه مع دانييلا في الوقت الحالي، ولكن عند توافر النص الجيد والظروف المناسبة، سيكون سعيداً بالتعاون معها بكل تأكيد".

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية لتيم حسن هو مسلسل "تاج" والذي عرض خلال شهر رمضان الفائت، وهو من إخراج سامر البرقاوي، وتأليف عمر أبو سعدة.