icon
التغطية الحية

ماذا قال كريم بنزيما عقب الانتصار التاريخي على ليفربول؟

2023.02.22 | 17:18 دمشق

الفرنسي كريم بنزيما قائد نادي ريال مدريد الإسباني
الفرنسي كريم بنزيما قائد نادي ريال مدريد الإسباني
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أعرب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم وقائد نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على مضيفه ليفربول الإنجليزي 5-2، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن الفريق أظهر الوجه الحقيقي لريال مدريد بعد التأخر في المباراة بهدفين.

وحلل قائد النادي الملكي "الريمونتادا" الجديدة التي حققها فريقه في دوري الأبطال بانتصار عريض على ليفربول الإنجليزي، بعد أن كان متأخرًا 0-2 أمس، موضحًا أنه بعد مرور 15 دقيقة من اللقاء، شاهد الجميع ريال مدريد الحقيقي بعد بداية سيئة للمواجهة.

وقال بنزيما في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (آنفيلد رود): "إنها ليلة مهمة بالنسبة لنا. أريد أن أهدي هذه المباراة لرئيسنا الشرفي أمانثيو، هذا الانتصار من أجله".

وأضاف: "نحن نريد هذه التشامبيونزليغ بالشخصية وبالأهداف. قدمنا مواجهة جميلة للغاية، لا سيما بعد البداية السيئة نوعًا ما. كنا نعلم مدى قوة ليفربول وسط جماهيره، وكان سيقوم بضغطٍ عالٍ علينا، ولكننا شاهدنا ريال مدريد الحقيقي بعد 15 دقيقة".

وحول الهدف الأول الذي أعاد الميرينغي للمواجهة بتوقيع البرازيلي فينيسيوس جونيور، قال المهاجم الفرنسي: "هدف قد يغير لك المواجهة، وهذا حدث اليوم".

ورغم الانتصار العريض، إلا أن النجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاماً، رفض اعتبار التأهل بات محسوماً لدور الثمانية، مختتماً حديثه بالقول: "هناك أشياء كثيرة قد تحدث في كرة القدم. الفريق بحالة جيدة، ولكننا سنقدم مباراة أخرى كبيرة في البيرنابيو".