icon
التغطية الحية

ليفربول يكسب السباق ويحصل على خدمات كايسيدو مقابل 110 ملايين جنيه إسترليني

2023.08.11 | 16:50 دمشق

ليفربول يكسب السباق ويحصل على خدمات كايسيدو مقابل 110 ملايين جنيه إسترليني
الإكوادوري مويسيس كاسيدو نجم برايتون الإنجليزي (Getty)
+A
حجم الخط
-A

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادي ليفربول نجح في إبرام صفقة قوية بعد أن استطاع خطف لاعب وسط  نادي برايتون الشاب،  الإكوادوري مويسيس كايسيدو، من قبضة العديد من الأندية الكبيرة، خاصة تشيلسي.

وتقدر الصحيفة قيمة العرض الذي قدمه ليفربول بمبلغ 110 ملايين جنيه إسترليني، مما يجعل هذه الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ليفربول وإدارة برايتون اتفقا على جميع الشروط الشخصية للاعب، وتبقى فقط الفحص الطبي ومن ثم توقيع العقود، لانتقال الإكوادوري لصفوف الريدز.

وكان تشيلسي قد قدّم ثلاثة عروض سابقة من أجل اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني و65 مليون جنيه إسترليني و70 مليون جنيه إسترليني؛ لكن برايتون رفضها جميعاً.

مويسيس كايسيدو

جدير بالذكر أنّ كايسيدو شارك مع برايتون في 37 مباراة في الـ"بريميرليغ" الموسم الماضي، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، مع تقديم مستوى دفاعي مميز في وسط ميدان الفريق، كما لعب دورًا مهماً في تأهل "النوارس" لبطولة الدوري الأوروبي بعد حلوله سادسًا برصيد 62 نقطة.

كايسيدو هو لاعب وسط شاب وموهوب، اشتهر بأدائه الممتاز مع فريق نادي برايتون في السنوات الأخيرة. وقد لفت انتباه العديد من الأندية الكبيرة بأدائه الرائع في دوري أبطال أوروبا .

تشيلسي كان أحد الأندية التي عبّرت عن رغبتها في ضم اللاعب، إلا أن ليفربول تمكن من هزيمتها في الصراع على ضم كايسيدو، بفضل العرض المالي الذي قدمه للاعب ولفريقه.

وتعتبر هذه الصفقة إشارة قوية من قبل ليفربول بأنه لا يزال على استعداد للتحسين والبقاء في الصدارة، في ظل المنافسة الشرسة التي تخوضها الأندية الإنجليزية على الألقاب المحلية والقارية.