icon
التغطية الحية

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله مع برشلونة.. ما موقف النادي؟

2024.05.13 | 13:34 دمشق

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله مع برشلونة.. ما موقف النادي؟
ليفاندوفسكي يحسم مستقبله مع برشلونة.. ما موقف النادي؟
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أكد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، استمراره مع الفريق لموسم إضافي على الأقل، وذلك وفقاً لتصريحات وكيله بيني زاهافي.

ويبدو أن مصير ليفاندوفسكي مع الفريق الكتالوني قد حُسِم نهائياً، فبعد الشائعات المتكررة حول احتمال رحيله عن الفريق، أكد وكيل أعماله أن موكله سيستمر في صفوف العملاق الكتالوني الموسم القادم.

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله مع برشلونة.. ما موقف النادي؟

وقال وكيل ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها شبكة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أخبار رحيله كاذبة وهراء، اللاعب البولندي سيبقى في برشلونة الموسم المقبل بنسبة 100%، اللاعب لديه أهداف يُريد تحقيقها في برشلونة، لذلك لا يرغب في الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة".

وأضاف: "إنه يريد اللعب لمدة عام آخر في كتالونيا. لقد وقّع عقداً مدته أربع سنوات. وسيعتمد الأخير على أدائه في موسم 2024-25 ويتضمن العقد بنداً ينص على إمكانية إنهاء الاتفاقية من جانب واحد".

ونفى وكيل اللاعب أي لقاء مزعوم مع لابورتا وديكو، واصفاً الأمر بـ "الشائعة"، وأكد رغبة برشلونة في الاحتفاظ باللاعب، نافياً الحاجة لبيعه؛ لتمويل صفقات جديدة، كما شدد على أن راتب اللاعب المرتفع لا يُشكل أي عائق.

ولم يرقَ أداء اللاعب صاحب الـ 35 عاماً هذا الموسم إلى مستوى التوقعات، حيث سجّل 24 هدفاً فقط في 45 مباراة، وهو ما يُعد أقل غلة تهديفية له في السنوات الأخيرة. وبالمقارنة، فقد سجّل 32 هدفاً في 46 مباراة في الموسم السابق. وبالإضافة إلى ذلك، لم يتمكن فريقه من تحقيق أي لقب هذا الموسم.

أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة 2023 - 2024

وخاض روبرت ليفاندوفسكي 46 مباراة مع برشلونة بمختلف البطولات هذا الموسم، مُسهماً بـ41 هدفاً (سجّل 33 هدفاً، قدّم 8 تمريرات حاسمة)، استناداً إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويقضي النجم البولندي موسمه الثاني توالياً مع برشلونة، بعد انضمامه إلى النادي الكتالوني صيف العام قبل الماضي 2022، قادماً آنذاك من بايرن ميونخ الألماني.

المصدر: winwin