icon
التغطية الحية

ليفاندوفسكي أفضل هداف في أوروبا

2022.11.11 | 07:45 دمشق

ليفاندوفسكي أفضل هداف في أوروبا
ليفاندوفسكي أفضل هداف في أوروبا، 9 تشرين الثاني/نوفمبر 2022 (الأناضول)
+A
حجم الخط
-A

حصل مهاجم برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي على جائزة "الحذاء الذهبي" لأفضل هدافي الدوري الأوروبي، التي تقدمها صحيفة "ماركا" الإسبانية بعد تسجيله 35 هدفاً مع فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني في موسم 2021-22.

وهذه الجائزة الثانية خلال شهر واحد للنجم البولندي بوصفه أفضل هداف، بعد حصوله على جائزة غيرد ميلر الشهر الماضي بوصفه أفضل هداف عالمياً، التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وأعرب ليفاندوفسكي بعد فوزه عن سعادته لانضمامه إلى صفوف ناديه الجديد برشلونة، قائلاً "أنا سعيد جداً في برشلونة، وأنا متيقِّن من أن الموسم المقبل سيكون جيدًا جدًا".

وأضاف، "هذه الجائزة مهمة جدًا، ومن المهم جدًا لي التكيّف بسرعة مع فريقي الجديد، كما أنني أحظى بكثير من المساعدة من طرف اللاعبين والمدرب، ويجب  أن أواصل العمل لأن الموسم طويل جداً".

ويحتل ليفاندوفسكي حاليًا صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 13 هدفًا في 14 مباراة لبرشلونة الذي انضم من بايرن ميونخ الصيف الماضي.

ويشارك ليفاندوفسكي مع منتخب بلاده بولندا في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث سيخوض المونديال ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين، السعودية والمكسيك.

المصدر winwin