icon
التغطية الحية

لهذا السبب أعلنت "أوبرا دمشق" عن حفل آخر لـ هاني شاكر

2022.09.08 | 14:11 دمشق

الازدحام أمام البوابة الرئيسية لدار أوبرا دمشق (فيس بوك)
الازدحام أمام البوابة الرئيسية لدار أوبرا دمشق (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت دار الأوبرا في دمشق، اليوم الخميس، عن إقامة حفل آخر للفنان المصري هاني شاكر، وذلك بعد حالة الفوضى وتجمهر المئات لشراء تذاكر الحفل التي تتراوح بين ألفين إلى 5 آلاف ليرة سورية.

وقالت دار الأوبرا عبر صفحتها الرسمية في "فيس بوك": "نظراً للإقبال الكبير على حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تعلن عن إقامة حفلٍ ثانٍ يوم الجمعة 16 أيلول 2022".

 

جمهورنا الكريم نظراً للإقبال الكبير على حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية...

Posted by ‎Damascus Opera House دار أوبرا دمشق‎ on Thursday, September 8, 2022

وأضافت إذاعة "شام" المقربة من النظام السوري، أنّ "بهو دار الأوبرا شهد تدافعاً وحالة من الفوضى نتيجة تجمهر المئات منذ ساعات الصباح الأولى للحصول على بطاقات".

أسعار بطاقات حفل هاني شاكر

وأعلنت "أوبرا دمشق" سابقاً عن قائمة أسعار  حفل الفنان المصري هاني شاكر، الذي سيقام على مسرح الأوبرا الرئيسية، منتصف أيلول الجاري.

وذكرت الصفحة الرسمية للدار على "فيس بوك" خلال ردّها على أحد المتابعين بشأن كلفة حضور الحفل، بأنّ هناك ثلاث فئات للبطاقات وأسعارها وفق الآتي:

  • الدرجة الأولى بـ5000 ليرة سورية (دولار أميركي تقريباً).
  • الدرجة الثانية بـ3000 ليرة.
  • الدرجة الثالثة بـ2000 ليرة.

هاني شاكر ينشر فيديو ترويجياً لحفله في دمشق

نشر الفنان المصري هاني شاكر، نهاية الشهر الفائت، فيديو ترويجياً يشير إلى حفلٍ سيقيمه في دار الأوبرا بالعاصمة دمشق، خلال شهر أيلول الجاري.

وعبّر شاكر عن سعادته بتلبية دعوة وزارة السياحة في حكومة النظام السوري و"نقابة الفنانين"، لإقامة حفل فني في دار الأوبرا بدمشق.