icon
التغطية الحية

للتبرع لضحايا زلزال تركيا.. مزاد لبيع قميص يحمل توقيع كريستيانو رونالدو

2023.02.09 | 12:29 دمشق

قميص نادي يوفينتوس وعليه توقيع لكريستيانو رونالد
قميص نادي يوفينتوس وعليه توقيع لكريستيانو رونالد
Sports NDTV - ترجمة: ربى خدام الجامع
+A
حجم الخط
-A

أعلن المدافع التركي في نادي يوفينتوس، ميريح ديميرال، عن عرضه قميصاً موقعاً من قبل كريستيانو رينالدو في مزاد بهدف جمع التبرعات للمناطق المتضررة بفعل الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا. وعبر عرض هذا القميص على تويتر، أعلن ديميرال الذي زامل رونالدو في نادي يوفينتوس الإيطالي بأنه تحدث إلى مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق حول الوضع في تركيا وسوريا قبل أن يقرر عرض القميص الذي يحمل توقيعه في مزاد لجمع التبرعات لصالح الضحايا، حيث سيتم التبرع بكامل المبلغ الذي يأتي من بيع هذا القميص لمنظمة غير حكومية تركية.

وحول ذلك نشر هذا اللاعب التركي تغريدة جاء فيها: "تحدثت إلى كريستيانو فأخبرني عن مدى حزنه وأسفه لما حدث في تركيا، ولهذا سنعرض قميصاً يحمل توقيع كريستيانو ضمن مجموعتي، وكل العائدات التي ستترتب على هذا المزاد ستقدم للمنطقة التي تضررت بسبب الزلزال، حيث سيتم التبرع بتلك الأموال لصالح منظمة أحباب @ahbap التركية". ثم نشر ديميرال صورة للقميص الموقع باسم كريستيانو رونالدو على تويتر.

وفي سياق متصل، تم إنقاذ لاعب كرة القدم الغاني كريستيان آتسو من تحت الأنقاض التي خلفها هذا الزلزال يوم الإثنين الماضي، بحسب ما أعلنه اتحاد كرة القدم في بلده عبر تغريدة جاء فيها: "أنباء سارة! تلقينا خبراً إيجابياً حول إنقاذ كريستيان آتسو بنجاح من تحت أنقاض المبنى المنهار وبأنه يتلقى المعالجة الطبية".

يذكر أن اللاعب آتسو، 31 عاماً، يتلقى حالياً العلاج في أحد المشافي بتركيا.

المصدر: Sports NDTV