icon
التغطية الحية

"لا احتفال وأهلنا تحت القصف".. كاظم الساهر يُعلق حفلاته تضامناً مع فلسطين

2023.10.29 | 16:58 دمشق

آخر تحديث: 29.10.2023 | 16:58 دمشق

كاظم الساهر يُعلق حفلاته تضامناً مع فلسطين: "لا احتفال وأهلنا تحت القصف"
كاظم الساهر يُعلق حفلاته تضامناً مع فلسطين: "لا احتفال وأهلنا تحت القصف"
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر تعليق حفلاته التي كان من المقرر إقامتها في قطر وسلطنة عمان، وذلك تضامناً مع الفلسطينين وأهالي غزة، الذين يتعرضون لقصف إسرائيلي عنيف منذ أكثر من 20 يوماً.

وعبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، شارك كاظم الساهر منشوراً أعلن من خلاله تأجيل حفلاته الفنية، وأرفق صورة للعلم الفلسطيني وكتب أعلاها: "لا احتفال وأهلنا تحت القصف، نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامناً مع أبناء فلسطين".

وأوضح أنه قرّر تأجيل حفلي قطر وعمان الذي كان من المقرر إقامتهما الشهر المقبل إلى أجل غير مسمّى، بسبب الظروف المأساوية في غزة، مؤكداً أنه ستتم إعادة ثمن البطاقات لأصحابها في أقرب وقت ممكن. 

وأضاف: "لا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود".

وأكّد المطرب العراقي أن كل شخص اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيُعاد المبلغ الكامل له تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي اشترى منه، أما الذين اشتروها نقداً، سيجري الاتصال بهم وإعادة المبلغ في نقاط البيع.

العدوان الإسرائيلي على غزة

لليوم الـ23 على التوالي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي هجماته الجوية والبحرية والبرية على قطاع غزة المُحاصر، تزامناً مع قطعه الكامل لخطوط الاتصالات والإنترنت.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، ليل السبت- الأحد، أن أكثر من 8 آلاف شخص فلسطيني نصفهم من الأطفال قُتلوا في قطاع غزة وأصيب أكثر من 19 ألفاً و743 آخرين، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول الجاري.