icon
التغطية الحية

كيليان مبابي يثير الجدل مجدداً حول مستقبله.. ماذا فعل؟

2024.01.02 | 11:45 دمشق

كيليان مبابي يثير الجدل مجدداً حول مستقبله.. ماذا فعل؟
كيليان مبابي يثير الجدل مجدداً حول مستقبله.. ماذا فعل؟
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أثار النجم كيليان مبابي، محترف نادي باريس سان جيرمان، الجدل مجدداً حول مستقبله مع النادي الفرنسي، وذلك عبر رسالة تهنئة غامضة بمناسبة حلول السنة الجديدة 2024.

وكتب النجم الفرنسي عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس" رسالة تهنئة جاء فيها: "سنة جديدة سعيدة للجميع، أتمنى الصحة والسعادة والنجاح لكم ولأحبابكم".

وأضفى مبابي الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في فترات الانتقال السابقة، بعضاً من الغموض على رسالته، مُضيفاً: "2024 سيكون عاماً مهماً وكبيراً".

وليس من المعروف ما يقصده هداف مونديال 2022 بشكل دقيق، وما إذا كان يُلمح إلى مستقبله، حيث سيشهد هذا العام مساراً جديداً بشأن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، أم يتعلق الأمر ببطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

متى ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان؟

مع حلول شهر كانون الثاني، بات قائد منتخب فرنسا لاعباً حراً يملك خيار التوقيع مع أي نادٍ غير فريقه باريس سان جيرمان لحمل ألوانه بدايةً من صيف 2024، في مسلسل جديد سيكون غنياً بالتكهنات.

وكانت الأمور واضحة الصيف الماضي في ذهن المهاجم الفرنسي، عندما وجّه خطاباً إلى ناديه، يشير فيه إلى رغبته بعدم تمديد عقده الذي ينتهي في حزيران 2024؛ وقام النادي باستبعاده عن الموسم التحضيري وبداية الموسم، ثم تقاربت وجهات النظر مرة أخرى بين الطرفين.

ومنذ ذلك الوقت، ساءت نوعاً ما العلاقة بين كيليان مبابي ومالك ناديه القطري ناصر الخليفي، حسبما يرشح عن فريق العاصمة؛ ووفقاً لوسائل إعلام متعدّدة، تخلى اللاعب عن جزء من مكافآت "الولاء" الهائلة.

ويفتقد النجم العالمي لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن دعّم سيرته الذاتية بلقب كأس العالم 2018، في حين أحرز منافسه على جائزة الكرة الذهبية، النرويجي إيرلينغ هالاند، اللقب في موسمه الأوّل مع مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2023.

المصدر: winwin