icon
التغطية الحية

كيف تفاعل الممثلون السوريون مع خبر وفاة محمد قنوع؟

2023.04.23 | 12:29 دمشق

الممثل السوري محمد قنوع (إنترنت)
الممثل السوري محمد قنوع (إنترنت)
ّإسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تفاعل الممثلون السوريون مع خبر وفاة محمد قنوع مبدين صدمة وحزناً على رحيله بعمر 49 عاماً، إثر أزمة قلبية أصابته عند إجراء عملية جراحية.

ونعى الممثل السوري ياسر العظمة زميله محمد قنوع عبر نشر صورة له في حسابه الرسمي على إنستغرام وعلّق عليها بالقول: "ياحبيبي يامحمد رحمة الله عليك إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعبّر الممثل السوري مصطفى الخاني عن صدمته بتلقي خبر وفاة قنوع في منشور على إنستغرام: "يا إلهي على هالخبر.. الموت ماعم يعرف صغير أو كبير".

بدورها، تمنّت الممثلة أمل عرفة أن يكون خبر وفاة قنوع إشاعة حيث قالت في منشورها: "ياريت إشاعة يا أبو مروان.. مابعرف كيف نقدر نصدق هالخبر.. لا اعتراض على حكمك يارب".

أما الممثلة السورية سلاف فواخرجي فنعت زميلها محمد بالقول: "يا وجع القلب يا محمد.. يا وجع القلب يا جميل الأخلاق يا طيب ويا رفيق وحبيب الكل (..) الله معك يا حبيبي ويصبر عيلتك".

الممثل السوري باسم ياخور قال: "الله يرحمك يارفيقي الله يرحمك يامحمد. هيك بلحظة تركتنا ومشيت وجعت قلوبنا وغادرت ربي يصبر قلوب عيلتك وأخواتك ورفقاتك ومحبينك . ربي يسكنك فسيح جناته الف رحمة على روحك".

من جهته، قال الممثل السوري وائل رمضان تعليقاً على وفاته زميله: "بكّرت كتير يا محمد.. بكّرت يا طيب يا محترم".

وفاة الممثل السوري محمد قنوع

وأمس السبت، نعت "نقابة الفنانين السوريين" بدمشق، الممثل الشاب محمد قنوع عن عمر ناهز الـ49 عاماً، على إثر نوبة قلبية حادة. 

والممثل الراحل ابن عائلة فنية شهيرة بدمشق، اشتغلت لسنوات على المسرح الكوميدي "دبابيس" تحت اسم "الأخوين قنوع". وهو ابن الفنان الراحل مروان قنوع، الممثل والمخرج الإذاعي الذي قدم العديد من البرامج الإذاعية والأعمال مثل "حكم العدالة وآفاق مسرحية" وغيرها من الأعمال.

بدأ الممثل الراحل مشواره الفني مع ياسر العظمة في العام 1995، ومنذ ذلك التاريخ شارك محمد في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة "مرايا" كما عمل في مجال الإعلان التجاري لفترة.

وكانت شخصية "شومان" آخر الأدوار التي قدمها الراحل محمد قنوع في مسلسل "العربجي" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، والذي انتهى برحيل شومان أيضاً. ونشر الفنان الراحل على حسابه في فيس بوك صورة لشومان كتب بجانبها: "وداعاً شومان"