icon
التغطية الحية

كوبر عقب التعادل مع أوزبكستان: راض عن النتيجة وعن أداء اللاعبين |فيديو

2024.01.15 | 15:07 دمشق

كوبر عقب التعادل مع أوزبكستان: راض عن النتيجة وعن أداء اللاعبين
كوبر عقب التعادل مع أوزبكستان: راض عن النتيجة وعن أداء اللاعبين
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب "منتخب سوريا" الممثل للنظام، عن رضاه عن أداء لاعبيه بعد التعادل مع أوزبكستان بدون أهداف، في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر.

وقال هيكتور كوبر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "راض عن النتيجة وعن أداء اللاعبين الذين أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية.. فخور بما قدموه، وبتنفيذهم للواجبات الدفاعية والهجومية".

وتابع: "المنتخب الأوزبكي منتخب قوي ولاعبوه لديهم قوة بدنية ومهارات عالية وهو مستقر منذ ثلاث سنوات بمجموعة لاعبيه الحاليين المحترفين والمدرب أيضاً".

وعن عدم مشاركة اللاعب عمر خربين أساسياً في المباراة ودخوله بديلاً أواخر الشوط الثاني، أوضح "كوبر" أنه لم يفضل المخاطرة به بسبب عودته من الإصابة، مضيفاً: "إنه متأثر بدنياً ونتمنى أن يكون ضمن التشكيل الأساسي في المباريات المقبلة".

كوبر: جميع منتخبات المجموعة لديها فرصة التأهل

وأشار "كوبر" إلى أن جميع منتخبات المجموعة الثانية لديها فرصة من أجل التأهل للدور الثاني، مردفاً أنه سيعمل على دراسة المنتخب الأسترالي والهندي جيداً لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية أمامه.

وأضاف: "سنبحث عن الأفضل لكسب نقاط مواجهتي الهند وأستراليا.. الهند منتخب متطور، وسنضع التكتيك المناسب لهزيمته ورفع حظوظنا.. تابعت مباراة أستراليا الأولى ضد الهند، وسوف نحللها لنعرف نقاط القوة والضعف".

وبين كوبر أنه يتبع طريقة لعب ثابتة نوعاً ما مع "منتخب سوريا"، لكنها تتغير حسب ظروف كل مباراة، مردفاً: "لدينا طريقة لعب ثابتة والتغيير فيها يكون حسب الظروف وهكذا تعاملنا مع منتخب أوزبكستان".

وحول قرار استبعاد عمر السومة عن القائمة المشاركة في البطولة الآسيوية، قال "كوبر": "قررت استبعاده وفقا لأمور تكتيكية، واخترت الأنسب وهو قرار فني.. السومة قد يتواجد بالمستقبل".

ويلتقي "منتخب سوريا" في الجولة الثانية، يوم الأربعاء المقبل، مع منتخب أستراليا، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب الهند، يوم 23 كانون الثاني الجاري.