icon
التغطية الحية

"كسر عضم 2".. فايز قزق يكشف عن مصير شخصية "الحكم" |فيديو

2023.11.30 | 19:08 دمشق

آخر تحديث: 30.11.2023 | 19:08 دمشق

كسر عضم 2 .. فايز قزق يكشف عن مصير شخصية "الحكم"
كسر عضم 2 .. فايز قزق يكشف عن مصير شخصية "الحكم"
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشف الممثل السوري فايز قزق عن أن شخصية "الحكم"، التي لعبها في الجزء الأول من مسلسل "كسر عضم"، لن تكون بذات الأهمية والحضور في الجزء الثاني من العمل.

وبيّن فايز قزق خلال حديثه مع موقع "بوسطة دراما" المختص بأخبار الفن، أن "الحكم" سيحل كضيف فقط على الجزء الثاني من مسلسل "كسر عضم"، كون قصته بدأت وانتهت في الجزء الأول.

وأشار إلى أن ظهوره في الجزء الثاني من "كسر عضم" سيكون عبارة عن مشاهد قليلة فقط، معتبراً أن عدم منحه البطولة أمر طبيعي في سياق الأحداث، قائلاً: "الحكم انتهى.. الحكم فقد ولديه.. وزوجته اختل توازنها، وهو لم يعد قادراً على الصمود".

وأضاف: "لا أعتقد أن الشخصية قادرة على إعطاء نفس السوية في الجزء الثاني، لذلك سحب هذه الشخصية من البطولة أمر مهم ومحبب لي"، مردفاً: "الحكم لا يمكن إلا أن يكون قاتلاً ويحمل مسدسا.. هي المسألة أبو مريم بساويها".

ولعب فايز قزق في الجزء الأول من مسلسل كسر عضم دور المسؤول الفاسد الذي خسر ولديه وزوجته من جراء أعماله، ما انعكس سلباً عليه كإنسان وجعله مربّطاً لا حيلة له على المقاومة والعودة من جديد لممارسة نشاطاته.

الجزء الثاني من كسر عضم (سراديب)

عن الجزء الثاني من العمل الذي تستمر عمليات تصويره، قال الممثل السوري إن هناك شخصيات جديدة وأحداثاً جديدة دخلت على الخط الدرامي، متمنياً أن يكون في المستوى الذي ظهر فيه الجزء الأول، مردفاً: "يمكن إنتاج عشرات الأجزاء من أي عمل، لكن الحفاظ على السوية وأهمية ما يطرح هو الأهم".

وسيحمل الجزء الثاني من مسلسل "كسر عضم" اسم "سراديب"، وكان من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان الفائت 2023، إلا أنه سحب بسبب ضيق الوقت، وفق ما ذكرت مديرة الشركة المنتجة للعمل "هدى سعد".

يذكر أنّ المخرجة السورية رشا شربتجي أعلنت، في وقت سابق، انسحابها من الجزء الثاني لمسلسل "كسر عضم"، مشيرة إلى أنها تخشى من استثمار النجاح الذي حققه سابقاً.