icon
التغطية الحية

كريم بنزيما يتضامن مع فلسطين: "كل صلواتنا من أجل سكان غزة"

2023.10.16 | 15:36 دمشق

كريم بنزيما يتضامن مع فلسطين: "كل صلواتنا من أجل سكان غزة"
كريم بنزيما يتضامن مع فلسطين: "كل صلواتنا من أجل سكان غزة"
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

عبر النجم الفرنسي كريم بنزيما محترف نادي الاتحاد السعودي، عن تضامنه وتعاطفه مع الشعب الفلسطيني، خاصةّ قطاع غزة المحاصر الذي يشهد لليوم العاشر على التوالي غارات إسرائيلية "انتقامية"، عقب عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها فصائل فلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر)، شارك كريم بنزيما تغريدة قال فيها: "كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون ضحايا لهذا القصف الظالم الذي لا يستثني النساء ولا الأطفال كل يوم".

وانضم بنزيما إلى كوكبة من النجوم العرب والعالميين، الذين عبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في محنته، مؤكداً مرة أخرى موقفه الواضح تجاه القضية الفلسطينية، حيث لا تعد هذه المرة الأولى التي يتضامن فيها كريم مع فلسطين.

وكان عدد من نجوم الكرة مثل الجزائري رياض محرز محترف الأهلي السعودي، والمصري محمد النني محترف أرسنال الإنجليزي، ومواطنه مصطفى محمد محترف نانت الفرنسي، قد أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والذي راح ضحيته الآلاف من الأبرياء.

التصعيد الإسرائيلي على غزة

ولليوم العاشر على التوالي، يواصل الجيش الإسرائيلي شن غارات "انتقامية" على غزة، أدّت في حصيلة غير نهائية، إلى مقتل 2670 فلسطينياً بينهم نحو 700 طفل، وإصابة 9600 آخرين، في حين تجاوز عدد النازحين من منازلهم في غزة حاجز 400 ألف فلسطيني.