icon
التغطية الحية

كريم بنزيما في صفوف اتحاد جدة السعودي لمدة عامين

2023.06.06 | 17:26 دمشق

كريم بنزيما في صفوف اتحاد جدة السعودي لمدة عامين
الدولي الفرنسي كريم بنزيمة © أ ف ب
+A
حجم الخط
-A

كشفت قناة الإخبارية السعودية الرسمية يوم الأحد الماضي، أن نادي اتحاد جدة حقق اتفاقًا مهمًا، بعدما تمكنوا من التوقيع مع المهاجم الفرنسي الشهير كريم بنزيمة في عقد يمتد لمدة موسمين بقيمة 200 مليون يورو.

وكانت الصحف الرياضية العربية والإسبانية قد قدمت تقارير خاصة حول هذا الخبر المهم، حيث أكدت أن بنزيمة قد وافق على العقد الجديد بنادي اتحاد جدة، بعدما أعلن ريال مدريد أن اللاعب سيترك الفريق بعد أن قضى فيه 14 موسماً. 

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه عن مغادرة قائده كريم بنزيما بعد 14 موسما حافلا مفاده "اتفق نادي ريال مدريد والكابتن كريم بنزيمة على إنهاء مسيرته الرائعة التي لا تُنسى كلاعب في نادينا."

ويعد بنزيمة أحد أهم المهاجمين في العالم، ويمتلك كثيرا من الجماهير والمشجعين حول العالم، وانضم إلى ريال مدريد في عام 2009 قادمًا من نادي أولمبيك ليون في فرنسا، حيث ساعد الفريق الأبيض في الفوز بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب في كأس الملك.

وبالتوقيع مع بنزيمة، فإن نادي اتحاد جدة يتعزز بأحد أهم اللاعبين في العالم، ويتوقع أن تحسن نتائجه وأداؤه خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال العمل على تحسين المستوى الفني وذلك عبر إضافة اللاعبين الكفوءين إلى التشكيلة.

وتوج الاتحاد ومقره في مدينة جدة الساحلية على البحر الأحمر بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي للمرة الأولى منذ عام 2009 بعد سباق قوي مع النصر الذي يقوده البرتغالي كريستيانو رونالدو.