icon
التغطية الحية

قيس الشيخ نجيب: هذا ما قصدته عندما قلت إن الرجل لا تكفيه امرأة واحدة |فيديو

2023.10.02 | 20:19 دمشق

قيس الشيخ نجيب: هذا ما قصدته عندما قلت الرجل لا تكفيه امرأة واحدة
قيس الشيخ نجيب: هذا ما قصدته عندما قلت إن الرجل لا تكفيه امرأة واحدة
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

دافع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب عن نفسه بعد تصريحاته المثيرة للجدل التي قال فيها إن "الرجل لا يستطيع الاكتفاء بامرأة واحدة إلى حد ما"، وهو ما عرّضه لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "الشيخ نجيب" خلال لقاء مع موقع "فوشيا"، على هامش مشاركته بمهرجان الفضائيات العربية في القاهرة، إن الناس فهمت تصريحه بشكل خاطئ لأنها أخذت بالعنوان من دون مشاهدة كامل التصريح، مشيراً إلى أن العناوين التي تضعها وسائل الإعلام والمنصات تكون بالأساس لإثارة الجدل.

وأوضح أن معظم من غضب من كلامه كان ممن لم يقرأ التصريح بشكل كامل بل اكتفى بقراءة العنوان ثم بدأ بالهجوم والانتقاد، مردفاً: "كان يجب عدم اقتطاع تصريحاتي بهذا الشكل حتى لا تفهم بشكل خاطئ".

وبين أنه كان يقصد بتصريحه ذلك هو أن "الرجل قد يتزوج أكثر من مرة وقد يطلق امرأته، أو قد تكون له علاقة سابقة قبل الزواج"، مضيفاً أنه "لم يكن يقصد أبداً تبرير الخيانة أو التشجيع عليها، وأن تصريحه كان واضحاً، لكن كان يجب أن تتم قراءته بشكل كامل".

قيس الشيخ نجيب يتعرض لموقف محرج 

وعن الموقف المحرج الذي وضعته فيه الإعلامية المصرية بوسي شلبي في حفل الموريكس دور بلبنان مؤخراً، رفض الشيخ نجيب التعليق على هذه الحادثة، قائلاً: "هذا الموضوع لن أتحدث عنه".

وكانت شلبي قامت بـ"شد" قيس الشيخ نجيب من يده بينما كانت مراسلة إحدى المحطات التلفزيونية تجري لقاء معه، قائلة لها "أنت أخذتي الكثير من الوقت"، وباشرت هي بإجراء لقاء مع الممثل السوري.