icon
التغطية الحية

عبير شمس الدين تثير الجدل بتصريحاتها عن مشاهد القبلات.. ماذا قالت؟ |فيديو

2023.10.02 | 17:47 دمشق

عبير شمس الدين تثير الجدل بتصريحاتها عن مشاهد القبلات.. ماذا قالت؟
عبير شمس الدين تثير الجدل بتصريحاتها عن مشاهد القبلات.. ماذا قالت؟
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثارت الممثلة السورية عبير شمس الدين الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة خلال ظهورها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية "رابعة الزيات"، حول مشاهد القبلات في الأعمال الدرامية.

وأكدت عبير شمس الدين أن مشاهد القبلات في الأعمال الدرامية تحرك مشاعر الفنانين ولا يمكن إدراجها تحت إطار التمثيل وخدمة المشهد الدرامي فقط، مشيرة إلى أنها ترفض تأدية أي مشهد فيه شيء من هذا القبيل.

ورغم رفضها تأدية مشاهد القبلات، بينت "شمس الدين" أنها لا تمانع الظهور في الأدوار الجريئة، مثل دور الراقصة أو فتاة الليل، لكن بشرط أن يكون الهدف منها توصيل رسائل إنسانية مهمة للجمهور، مع ضرورة الابتعاد عن "الوقاحة بالعرض"، بحسب تعبيرها.

وحظيت تصريحات عبير شمس الدين بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب البعض عن تأييده لموقفها، فيما اعتبره البعض الآخر مبالغاً فيه.

ماسبب ابتعاد عبير شمس الدين عن أدوار البطولة؟

وعن سبب ابتعادها عن أدوار البطولة بشكل واضح مؤخراً، بينت عبير أن تركيزها على عائلتها وأولادها حال بينها وبين أدوار البطولة، مبينة أنها لا تندم على قرارها فهي تحب عائلتها وأطفالها وتفضل قضاء مزيد من الوقت معهم ومرافقتهم أكثر من أي شيء آخر.

وأضافت: "أخذت حقي الكامل في الدراما السورية وقدمت موهبتي بالشكل الصحيح وحققت نجاحاً كبيراً من خلال تقديمي للعديد من الأدوار البارزة".

حياة عبير شمس الدين الخاصة

وعن حياتها الخاصة، أوضحت "شمس الدين" أنها تعرضت للخيانة من زوجها السابق، وعلمت بالموضوع من أحد الأشخاص، لكنها لم تتمكن من التأكد منه، لذلك لم تنفصل عنه.

وذكرت أنها تتقبل خيانة الرجل لزوجته، وتسامحه على ذلك، لأنها ترى أن الرجل قد يكون ضعيفًا أمام المغريات، أو يعاني من فراغ عاطفي.

كما كشفت الممثلة السورية تعرضها للعنف والضرب من قبل أحد الرجال، لكنها لم تكشف عن هويته، مؤكدة أنها ترفض العنف بشكل تام، ولهذا السبب دافعت عن نفسها آنذاك وضربت الرجل.