icon
التغطية الحية

طلال مارديني: "أمي أوصتني بالابتعاد عن النساء والقمار" |فيديو

2023.09.11 | 16:59 دمشق

طلال مارديني: "أمي أوصتني بالابتعاد عن النساء والقمار"
طلال مارديني: "أمي أوصتني بالابتعاد عن النساء والقمار"
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار الممثل السوري طلال مارديني الجدل بتصريحاته الأخيرة حول وصيّة والدته له بالابتعاد عن النساء والقمار.

وقال "مارديني" خلال إطلالته في برنامج "بيناتنا" مع ريان حايك، إنه رأى والدته في المنام، وأوصته بالزواج والابتعاد عن النساء، وإنه يحاول أن ينفذ وصيّتها، لكنه يفعل ذلك على طريقته الخاصة.

وأشار "مارديني" إلى "أنه يواعد النساء حتى يجد المرأة المناسبة التي تصلح أن تكون شريكة حياته ويتزوجها وبذلك يكون قد طبّق وصية أمه"، بحسب تعبيره.

وأوضح الممثل السوري أن والدته طلبت منه أيضاً خلال الحلم الابتعاد عن لعب "القمار"، مؤكداً أنه طوال حياته لم يقترب منه على الإطلاق.

لماذا لا يفكر طلال مارديني بالزواج؟ 

وعن السبب الرئيسي لعزوفه عن الزواج، قال طلال مارديني إنه اعتاد على الوحدة، وفقد عائلته في سن مبكرة، ولم يحظَ بذكريات مع العائلة مجتمعة، مما جعله يفقد الرغبة في تكوين أسرة.

وكشف عن خططه المستقبلية لموضوع الزواج، قائلاً إنه يخطط للزواج بسن الأربعين، مشيراً إلى أن لديه سنتين من الآن للاستمتاع قبل الالتزام بعلاقة جدية.

طلال مارديني يتحدث عن وفاة والدته

وعند حديثه عن والدته ولحظاتها الأخيرة في العناية المشددة، قال "مارديني"، إنه كان آنذاك موجوداً في تركيا لتصوير مسلسل "حين رأت"، فقرّر العودة إلى سوريا لكن الطبيب طلب منه البقاء، لأنّ والدته كانت على وشك الموت.

وذكر أنه اضطر لمواصلة التصوير لمدة شهر ونصف الشهر، رغم أن والدته كانت على فراش الموت، وكان الطبيب مصدوماً من بقائها على قيد الحياة كل ذلك الوقت، مضيفاً أنه بعد انتهاء التصوير عاد فورياً إلى دمشق ليصدم بوفاة المخرج السوري حاتم علي، وبعد ثلاثة أيام فقط توفيت والدته.

وبيّن أن والدته توفيت بعد رؤيته مباشرة، إذ أمسكت بيده وضمتها بقوة، وبعد ساعتين فارقت الحياة.