icon
التغطية الحية

قضية كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس تقترب من نهايتها

2024.02.27 | 21:01 دمشق

آخر تحديث: 28.02.2024 | 10:12 دمشق

قضية كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس تقترب من نهايتها
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي (Getty)
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية عن موعد النطق بالحكم في قضية كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس بشأن المبلغ المُستحق له، خلال موسمه قبل الأخير مع السيدة العجوز.

وكان رونالدو قد قضى 3 سنوات في يوفنتوس في الفترة ما بين يوليو/ تموز 2018 وحتى أغسطس/ آب 2021، قبل المغادرة والعودة إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى.

ما موعد النطق بالحكم في قضية كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس الإيطالي؟

ووفقًا لما أوردته شبكة "كالتشيو فينانزا" الإيطالية، فإن قضية كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس اقتربت من نهايتها، حيث من المتوقع أن يصدر الحكم فيها يوم 22 أبريل/ نيسان المقبل.

وقام رونالدو برفع قضية على يوفنتوس، لعدم حصوله على مبلغ 19.5 مليون يورو، خلال موسم 2020-21 الذي توقفت فيه منافسات كرة القدم "مؤقتًا" بسبب جائحة كورونا قبل استئنافها مرة أخرى.

وكان يوفنتوس قد أكد أن اللاعب تنازل عن حقوقه في أي أموال مستحقة للنادي من أجل تسريع عملية رحيله وانضمامه إلى مانشستر يونايتد، بينما يؤكد كريستيانو أن هذا الأمر لم يحدث.

وسبق للقضاء الإيطالي العثور على وثيقة سرية تتضمن أجور رونالدو خلال فترة اللعب مع يوفنتوس، وهي الوثيقة الموقعة من فابيو باراتيتشي المدير الرياضي السابق للنادي الإيطالي، مع الإشارة إلى أن هذه الوثيقة لم تكن مُوقعة من رونالدو نفسه، ما يثير الشكوك حول حقيقة تفاصيلها المالية.

ويُصر يوفنتوس في المذكرة التي قدمها ناديه على أن "النادي يعد مطالب اللاعب السابق لا أساس لها من الصحة"، وهم واثقون جدًّا من أنه لم يتم تخصيص أي أموال إضافية في حالة خسارة القضية.

الجدير بالذكر أن رونالدو خاض خلال 3 مواسم مع يوفنتوس 98 مباراة في الدوري الإيطالي، أحرز حلالها 81 هدفًا، قبل الرحيل صوب مانشستر يونايتد ومنه إلى النصر السعودي.

ويقدم رونالدو مستويات مميزة مع النصر السعودي، مُنذ الانتقال إلى العالمي، ورغم خسارة لقب دوري روشن السعودي في موسمه الأول، إلا أن اللاعب نال مع الفريق لقب البطولة العربية في الصيف الماضي على حساب الهلال، كما يتصدر قائمة هدافي دوري روشن برصيد 22 هدفًا، وبفارق 3 أهداف عن مطارده النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال الذي سجّل 19 هدفًا.

المصدر :winwin