icon
التغطية الحية

احتفال رونالدو يثير الغضب في السعودية ونادي الشباب يعتزم التصعيد |فيديو

2024.02.26 | 13:14 دمشق

آخر تحديث: 26.02.2024 | 13:22 دمشق

احتفال رونالدو يثير الغضب في السعودية.. ونادي الشباب يتجه للتصعيد
احتفال رونالدو يثير الغضب في السعودية.. ونادي الشباب يتجه للتصعيد
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أشعلت حركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غير الأخلاقية لجماهير نادي الشباب، حالةً كبيرةً من الجدل، وذلك عقب فوز نادي النصر على الشباب بنتيجة (2-3)، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وطبقاً لما أكده الصحفي المُقرب من البيت الشبابي، سعيد الربيعي، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، فإن إدارة نادي الشباب سترفع شكوى تتضمن جميع المقاطع للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حركة رونالدو لا يجب أن تمر مرور الكرام

من جانبه، تحدث العضو الذهبي للشباب، عبد العزيز فهد المالك، عن حركة رونالدو خلال اللقاء، وأبدى استياءه الشديد من التفرقة في المعاملة بين نجوم أندية صندوق الاستثمار السعودي وباقي اللاعبين.

وقال: "الشباب كان أفضل بكل شيء من النصر، لكن ما كتب الله الفوز لنا.. الأهم كسبنا روحاً ومستوى مبشراً للمباريات القادمة".

وتابع: "سؤال بريء: لماذا يُعامَل لاعبين أندية الصندوق غير بقية اللاعبين؟! اعتراضات، حركات لا أخلاقية تمر مرور الكرام، أما لاعبو الأندية الأخرى، حتى لو اعترض أحدهم وهو معه الحق، لأعطاه الحكم بطاقة.. دوري بهذا الدعم يحتاج أقلها إنصافاً داخل الملعب".

وكانت حركة رونالدو قد حدثت عقب تسجيل فريقه للهدف الثالث، وجاءت رداً على هتافات جماهير الشباب ضد "الدون"، وترديدهم اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طوال مجريات اللقاء.

لقاء النصر والشباب

وشهدت مباراة النصر والشباب تقدم العالمي من ركلة جزاء سجلها رونالدو عند الدقيقة 21، وبنفس الطريقة من علامة الجزاء أدرك الشباب التعادل عن طريق البلجيكي يانيك كاراسكو قبل ثوانٍ قليلة من نهاية أحداث الشوط الأول.

وعند الدقيقة 46، سجل البرازيلي أندرسون تاليسكا للنصر من تصويبة رائعة، قبل أن يُعادل أصحاب الأرض الكفة عن طريق مواطنه كارلوس جونيور عند الدقيقة 67، ثم عاد تاليسكا وأحرز هدفاً آخر عند الدقيقة 86؛ ليحصد الضيوف 3 نقاط ثمينة في الصراع هذا الموسم على لقب دوري روشن السعودي.

وبانتصاره على "شيخ الأندية"، رفع النصر رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بفارق 4 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، الذي تتبقى له مباراة أمام الاتفاق، تُقام الإثنين (26 شباط).

على الجانب الآخر، توقف رصيد نادي الشباب عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن، من 6 انتصارات، و6 تعادلات، مقابل 9 هزائم للنادي العاصمي.

المصدر: winwin