icon
التغطية الحية

قتلى في صفوف قوات النظام بهجومين منفصلين بريف درعا

2020.01.11 | 20:41 دمشق

1884055841.jpg
 تلفزيون سوريا ـ وكالات
+A
حجم الخط
-A

قتل ثلاثة من قوات نظام الأسد وأصيب آخرون مساء أمس الجمعة، في هجوم شنه مجهولون على موقعين لقوات النظام في ريف درعا جنوب سوريا.

وأفاد تجمع أحرار حوران بأن عنصرين من قوات النظام قتلوا في هجوم شنه مجهولون بالأسلحة الخفيفة على حاجز للأمن العسكري قرب بلدة صيدا بريف درعا الشرقي.

وأضاف التجمع أن عنصرا من قوات النظام قتل وأصيب آخرون في هجوم شنه مجهولون على حاجز للمخابرات الجوية بين بلدتي المسيفرة والغارية الشرقية بريف درعا الشرقي.

بدورها نعت صفحات موالية لنظام الأسد مقتل ثلاثة عناصر هم "مهند المطيري" و"حسن أحمد دوبا" و"أيهم محمد سعيد" في هجوم مجهولين على مواقع قوات الأسد في ريف درعا الشرقي.

في ذات السياق نقل موقع بلدي نيوز عن مصادر محلية قولها إن قوات الأمن العسكري التابعة للنظام أطلقت الرصاص على مسلح حاول زراعة عبوة ناسفة في مدينة الصنمين بريف درعا الشمالي إلا أنه لاذ بالفرار.

يذكر أن محافظة درعا التي سيطرت عليها قوات النظام في شهر تموز 2018، باتفاقات "مصالحة وتسوية" مع الفصائل العسكرية، تشهد عمليات اغتيال متكررة ينفذها مجهولون طالت في غالبها عناصر وضباطاً مِن قوات النظام وغيرهم مِن عناصر الميليشيات المساندة لها.