icon
التغطية الحية

في حادثة جديدة.. طعن شاب سوري في غازي عنتاب

2024.01.14 | 15:08 دمشق

عنتاب
مكان طعن الشاب السوري حسام ديمير في عنتاب (تلفزيون سوريا)
 تلفزيون سوريا ـ خاص
+A
حجم الخط
-A

أقدم شبّان أتراك على طعن شاب سوري بسكين، إثر مشاجرة في مدينة غازي عنتاب جنوبي تركيا.

وقال مراسل تلفزيون سوريا، إن الشبّان استهدفوا الشاب السوري بطعنتين إحداهما أسفل القلب والثانية في القدم، وذلك خلال مشاجرة حول تبادل قطعة ملابس.

وأضاف أن الحادثة وقعت، فجر اليوم الأحد،  في حي "قراطاش" قرب "البيت الشامي"، حيث بدأت الشرطة بالتحقيق وتفحّص كاميرات المراقبة الموجودة في المكان.

قامت مجموعة من الشبّان الأتراك بطعن شاب سوري طعنتين بالسكين، إثر مشاجرة في مدينة غازي عنتاب جنوبي تركيا.
                الشاب السوري الذي تعرض للطعن

ونقل المراسل عن مقرّبين من الشاب السوري (حسام ديمير)، أنّه نقل إلى العناية المشددة في مشفى "شهير" بمدينة غازي عنتاب، وأنّه أجرى عملية وحالته الآن مستقرة.

اعتداء جسدي مروع على طفل سوري

تعرض طفل سوري يبلغ من العمر (14) عاماً، يوم الثلاثاء الماضي، لاعتداء جسدي مروع من قبل عائلة تركية، وذلك على إثر جدال وقع بين الطفل وأولاد العائلة في إحدى مدارس ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا، في حين أعلن مكتب والي غازي عنتاب القبض على اثنين من الجناة.

وأشار ناشطون حقوقيون إلى أن الطفل، أحمد زينب، توجه إلى المدرسة القريبة من منزله للعب كرة القدم مع أصدقائه، وهناك وقع جدال بينه وبين مجموعة من الطلاب الآخرين الأتراك، ما دفع إحدى الفتيات إلى إخبار عائلتها بالأمر.

وتوجهت العائلة إلى المدرسة، حيث اختطفت الطفل "أحمد" واقتادته إلى مكان مجهول، وأخضعوه لسلسلة من التعذيب، عبر نتف شعره ووضعه في فمه، وضربه بأدوات صلبة على أماكن متفرقة من جسده، وإدخال مفتاح في فتحة شرجه.